أخبار

العمل على تأهيل الصالة رقم 1 في الملعب البلدي بالرقة

تخضع الصّالة رقم “1” في الملعب البلدي بالرقة لأعمال تأهيل تنفّذها لجنة الشباب والرياضة في المجلس المدني بالتعاون مع منظّمة “غد أفضل”، بعد مطالبات كثيرة من الرياضيين بالاهتمام أكثر بالألعاب الفردية.

وقال مسؤول مكتب الأنشطة في اللجنة عبد الكريم العباس لبيسان اف ام إن الترميم يتضمّن بناء الجدران المهدّمة بشكل كامل مع التمديدات الصّحية والكهربائية وتركيب الأبواب والنوافذ وطلاء الصّالة كاملة ورصف البلاط وتجهيز سقف مستعار بإنارة خاصّة.

وبدأ المشروع بتاريخ 15 آب الماضي، ويستمر لـ 3 أشهر، بحسب ما ذكر العباس، مضيفاً أن المنظمة ستقوم بتزويد الصالة بالمعدات اللازمة للُعبتي رفع الأثقال والقوة البدنية.

وقال عدد من الرياضيين لبيسان اف ام إنه من الضروري الاهتمام بالرياضات الفردية، معربين عن أملهم في أن يساهم المشروع بدعم هذا النوع من الرياضات في المدينة.

ينما قال أحد الرياضيين، إن تجهيز الصالات لا يكفي، ولا بد من إيجاد مدربين مختصين للرياضات الفردية.

وفي آب الماضي اختتمت جمعيّة “الديار” مشروع “إشراقة حياة رياضية” الذي تضمّن تأهيل الصّالة الثالثة للألعاب الفردية الملحقة بالملعب البلدي في مدينة الرقة.

وقال المدير التنفيذي لجمعية الديار محمّد الحمود لبيسان اف ام إن الهدف من تأهيل الصالة هو إعادة إحياء ثقافة الألعاب الفردية، مثل تايكواندو، كاراتيه، مصارعة وكيك بوكسنغ، وغيرها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى