أخبار

منظمة في الرقة تساعد المرضى في إجراء العمليات الجراحية

أفدم بعض المرضى في مدينة الرقة على التسجيل لدى منظمة “كليمنسي” التي أطلقت مبادرة لتقديم الخدمات الطبية بالتعاون مع بعض الأطباء داخل وخارج المحافظة.

وحملت المبادرة عنوان “أنا طبيب أنا معك” وهي تهدف لتمكين المرضى من إجراء العمليات الجراحية وإرسالهم إلى الأطباء المختصين مع تخفيض أسعار العلاج من 20% إلى 80% بحسب الحالة.

وقالت مديرة مكتب الإعلام والعلاقات العامة في المنظمة، ضحى حميد، إن المبادرة جاءت لتخفيف معاناة المرضى وهي توفّر العديد من الاختصاصات.

وأضافت حميد أن كافة الاختصاصات الطبية في سوريا متوفرة في المبادرة، إضافة إلى كافة العمليات الجراحية المتاحة في شمال شرق سوريا وفي محافظات أخرى إن تطلب الأمر.

كما توفر المبادرة كافة التحاليل الطبيبة في المنطقة، وفي المناطق المجاورة إن استدعت الضرورة، وفق ما ذكرت حميد، مشيرة إلى تأمين فريق إسعافي مع ممرضين لنقل المرضى من شمال شرق سوريا إلى المحافظات الأخرى وبالعكس.

وقالت حميد “لدينا مراكز خدمية تشمل تجهيزات طبية ومراكز بصرية ومراكز تصوير أشعة وتخطيط سمع مع تقديم سماعات وشركة معادن طبية للجراحة العظمية”.

وعلى الراغبين بالاستفادة من المبادرة التسجيل في مركز المنظمة بالرقة في شارع تل أبيض عبّارة حمشو شمال صيدلية الخضر، عبر إحضار الاسم الثلاثي والحالة المرضية والعنوان ورقم الهاتف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى