أخبار

16 ألف عائلة في منبج تحصل على مازوت التدفئة من أصل 136 ألف عائلة

حصلت 16 ألف عائلة في منبج وريفها على مازوت التدفئة هذا العام من أصل 136 ألف عائلة مسجلة لدى مكتب التدفئة، فيما لا تزال عمليات التوزيع مستمرة.

وبدأت عملية التوزيع في أيّار الفائت انطلاقاً من الخط الغربي للمدينة ثم الانتقال إلى الريف الشرقي وخط الفارات والمحترق وأبو قلقل.

ويتم تفعيل البطاقات بعد جلب الثبوتيات الشخصية وبطاقة المحروقات التي صدرت من المجالس، بينما يتم تسليم المستحقات في الكازيات المعتمدة.

وأوضح مكتب التدفئة في منبج وريفها أنّ سعر الليتر الواحد هو 1150 ليرة، مشيراً إلى أنّ جميع العوائل ستحصل على مستحقاتها.

وقال الرئيس المشترك للمكتب، خالد الحاج أحمد، إن أجور النقل لا تتعدى 50 إلى 100 ليرة لليتر الواحد حسب بعد منزل المستفيد على محطة المحروقات.

ونوه أحمد إلى أن كمية مازوت التدفئة متوفرة وستصل إلى كل العوائل المسجلة، داعياً السكان إلى التعاون خلال عملية التوزيع.

من جانبه اعتبر أحد السكان في حديثه لبيسان اف ام أن سعر مازوت التدفئة مرتفع نظراً إلى دخل السكان، كما أن نوعيته رديئة ويتجمد عند انخفاض درجات الحرارة في فصل الشتاء.

وأشار إلى أن أصحاب الكازيات يستغلون هذه الجزئية ويأخذون مبلغاً إضافياً قدره 150 ألف ليرة سورية من العائلة الواحدة لاستبدال مستحقاتها من مازوت التدفئة بنوعية أفضل.

وكان مكتب التدفئة في منبج أكد استعداده لتلبية شكاوى الأهالي الخاصّة بالتدفئة، لاسيّما الأسعار والجودة مشدداً على أنّ المادة الموزّعة هي من نوعية واحدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى