أخبار

آراء متباينة حول إزالة المطبات العشوائية من شارع “الحصية” في هجين شرق دير الزور

تباينت آراء الأهالي حول إزالة المطبات من شارع “الحصية” في مدينة هجين شرقي دير الزور، حيث رحّب البعض بالخطوة بينما يرى آخرون أنّ وجود المطبات مهم لتقليل الحوادث.

من جانبها حذرّت بلدية الشعب في هجين الأهالي من وضع المطبات العشوائية مشيرة إلى أنّها قد تتخذ إجراءات عقابية بحق المخالفين.

وتقدم عدد من السكان بشكاوى حول كثرة المطبات الترابية في شارع الحصية الغربية في هجين كبرى مدن شرق دير الزور والتي تضم نحو 80 ألف نسمة، ما دفع البلدية لطلب مؤازرة من الجهات المختصة وقامت بإزالتها لتسهيل حركة المرور بحسب المسؤول الفني فيها أحمد الشعيب.

وقال الشعيب إن المكتب الفني ومكتب الضابطة عمل على إزالة المطبات بالتعاون مع قوى الأمن الداخلي، بعد استئجار آلية تركس، في ظل عدم امتلاك البلدية لها.

وقال أحد السكان لبيسان اف ام إن الشارع كانت توجد فيه مطبات كثيرة ما يؤدي إلى تضرر الآليات المارة منه، معتبراً أنه لا توجد حاجة لكل تلك المطبات.

بينما اعتبر مواطن آخر أن بعض السائقين يقودون بسرعة عالية وكانت المطبات تجبرهم على تخفيف السرعة للتقليل من الحوادث المحتملة.

وكانت البلديّة طالبت الأهالي بإزالة هذه المطبات لكنها لم تجد الاستجابة المناسبة لتقوم هي بالتعامل معها وتحذير السّكان من إعاقة المرور مرّة أخرى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى