أخبار

بلدية الرقة تبدأ برش مادة MC0 في عدد من الطرقات لمدها بالأسفلت

باشرت بلدية الشعب في الرقة برش مادة “MC0” في عدد من الطرقات والشوارع تمهيداً لمدها بالمجبول الأسفلتي.

وقالت البلدية على صفحتها في فيسبوك، أمس الاثنين، إن الورشات تعمل على رش المادة في شوارع سوق الهال القديم ومحيط مدرسة عدنان المالكي والشوارع المؤدية إلى شارع المعتز وشارع الوادي لمدها بالأسفلت.

ومنذ 12 يوماً بدأت الآليات بكشط طبقة الزفت القديمة المتضررة في بعض الشوارع وتسوية شوارع أخرى تم التخطيط لتعبيدها من قبل لجنة مختصة.

وقال المهندس المشرف على مشروع التزفيت في الرقة، محمود الحمام، إن الطرق المستهدفة تخدم شريحة واسعة من أهالي المدينة والبلديّة وضعت أولوية العمل بها.

ما هي الشوارع المستهدفة؟

وأضاف الحمام أن الورشات عملت على تجهيز الشارع الواصل من الجامع الكبير باتجاه شارع سيف الدولة، والشارع الواصل من سيف الدولة باتجاه شارع المنصور.

واستكملت الورشات العمل في الشوارع الفرعية لساحة الشماس وصولاً إلى شارع المنصور، ومن ساحة الشماس إلى شارع 23 شباط (شارع الأهلية).

كما تم كشط طبقة الزقت القديمة في شارع سوق الهال الرئيسي باتجاه مدرسة عمر بن الخطاب، والطرقات المحيطة بالمدرسة والشوارع الواصلة إلى شارع المعتز.

ومن الشوارع التي جهزتها البلدية الشارع الواصل من دوار البرازي باتجاه السكن الشبابي وصولاً إلى شارع 23 شباط، وشارع في حي رميلة وشارع جامع المنصوري.

ويقدر المبلغ الإجمالي لمشروع التزفيت في الرقة هذا الموسم بـ 800 ألف دولار وبكمية 17 ألف متر مكعب من الأسفلت وتعاقدت البلديّة مع شركة الشّمال من أجل تنفيذ الأعمال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى