أخبار

بعد انتشار الحفر وتجمع مياه الأمطار.. ردم الطريق الرئيسي في قرية جب حمام بريف منبج

خضع الطريق الرئيسي داخل قرية “جب حمام” التابع لبلدية “تل حوذان” بريف منبج الشرقي لأعمال ردم نفّذتها البلدية، وذلك بسبب تشكل الحفر داخله وتجمع مياه الأمطار التي أعاقت حركة السكان.

ويبلغ طول الشارع 600 متر ويربط القرية بالقرى والبلدات المجاورة، وتم ردمه بعد مطالبات من قبل الأهالي الذين يسلكون الطريق بشكل يومي.

وأوضحت بلديّة تل حوذان التي تدير المنطقة بأنّ قطاعها الإداري يعاني بشكل كبير من سوء البنية التحتية لكنها تعمل على تحسينه لخدمة الأهالي حيث نقلت 50 قلابا من مادة البقايا والتراب إلى الطريق المذكور، وفقاً لرئيسها المشترك، شاكر عبد اللطيف.

وقال عبد اللطيف إن البلدية أنجزت مشاريع خدمية أخرى منها ردم طريق داخل قرية “جب خميس”، منوهاً إلى أن البلدية مستمرة بتقديم الخدمات للأهالي ضمن الإمكانيات المتوفرة لديهم.

وقال عدد من السكان لبيسان اف ام إن أعمال تأهيل الطرق مهمة للقرية، لا سيما الطريق الذي تم ردمه مؤخراً لأنه يمر من منتصفها.

وذكر أحد الأهالي أن المشروع سهل من عملية الوصول إلى القرية، مطالباً بمزيد من المشاريع المماثلة في المنطقة لربط القرى بين بعضها البعض.

ويأمل الأهالي تحسين الخدمات الأخرى في القرية ومنها الصرف الصحي، لكنهم لم يتلقوا حتى الآن وعوداً حقيقية بتنفيذ ذلك من البلديّة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى