أخبار

قتله طعناً بالسكين ورماه في البئر انتقاماً من والده.. جريمة بشعة تهز عفرين

هزت جريمة قتل بشعة ناحية جنديرس في ريف عفرين شمال حلب، حيث أقدم شاب يبلغ ثمانية عشر عاماً من العمر على قتل فتى يبلغ خمسة عشر عاماً طعناً بالسكين ورميه داخل بئر مياه في قرية تل سلور.

الجريمة التي أثارت غضباً شعبياً واسعاً وقعت بدافع الانتقام من والد الضحية الذي يملك فرناً في منطقة جنديرس ونشب خلاف بينه وبين أحد العاملين لديه ويدعى “يامن أحمد الإبراهيم” ما دفعه إلى فصله من العمل.

ما كان من العامل إلّا أن قام باستدراج “أحمد خالد معمو” وهو ابن صاحب الفرن، إلى منطقة زراعة وقام بقتله طعناً بالسكين ورميه داخل بئر قبل العثور على الجثة مساء أمس حيث عملت فرق الدفاع المدني على استخراجها ونقلها إلى المستشفى.

وعقب الجريمة، خرج عشرات المواطنين في مدينة عفرين وأريافها في احتجاجات شعبية تطالب بالعدالة ومحاسبة القاتل.

وتظاهر العشرات من أبناء مدينة عفرين وجنديرس أمام المشفى العسكري في مدينة عفرين، للمطالبة بإنزال أقصى عقوبة ممكنة بمرتكب الجريمة وعدم التهاون في محاسبته.

وقبل نحو عام تقريباً اندلعت مظاهرات غاضبة في عفرين للمطالبة بمحاسبة عناصر من فصائل المعارضة المدعومة من تركيا بعد أن أقدموا على قتل 4 شبان أكراد على خلفية احتفالهم بعيد النيروز، وعلى الرغم من صدور حكم الإعدام بحق القتلة إلا أن تنفيذ الحكم ظل معلقاً حتى الآن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى