أخبار

منبج.. تكريم 6 لاعبين حصلوا على الحزام الأسود وشهادة دولية في التايكواندو

حصل 6 لاعبين من منبج على الحزام الأسود في “التايكواندو” وشهادة معتمدة دولياً من قبل كوريا الشمالية، حيث تم تكريم اللاعبين خلال عرض أقامته لجنة الشباب والرياضة.

الشباب أوضحوا أنّ هذا التكريم هو جزء من أحلامهم، وهم مستعدون للمشاركة في البطولات.

وتمنح الشهادة الممنوحة للاعبين الإذن بالمشاركة في بطولات محلية وخارجية حسبما يقول اللاعب الذي حصل على هذا التكريم، سلمان أحمد.

وأضاف سلمان أن الحصول على شهادة التايكواندو كان حلماً بالنسبة له، حيث أصبح قادراً على المنافسة في البطولات المحلية أو الدولية.

وأكد سلمان أن حصوله على الشهادة لم يكن سهلاً، إنما جاء نتيجة جهد وتعب لسنوات، كما أشار إلى أنه انتظر عاماً كاملاً إلى حين وصول الشهادة إليه.

مروان أحمد هو أحد الشباب المكرمين أيضاً لديه ذات الشعور، حيث كان الحصول على الحزام الأسود حلمه منذ الطفولة.

وقال مروان في حديثه لبيسان اف ام إنه أحسّ بشعور جميل لحظة تكريمه وحصوله على الشهادة المعتمدة.

أبرز إنجاز رياضي في المنطقة

لجنة الشباب والرياضة في منبج والتي أسهمت كثيراً في هذا الأمر إلى جانب الاتحاد الرياضي اعتبرت أنّ الشهادات التي حصل عليها الشباب من أهم ما قامت به حتى الآن.

وقال نائب الرئاسة المشتركة في اللجنة، صالح جفّال، إن هذا الإنجاز الرياضي هو الأهم حتى الآن على مستوى المنطقة والمناطق الأخرى، مشيراً إلى أن اللجنة تحث الشباب على الرياضة لإبعادهم عن الظواهر السلبية الأخرى.

 وتحاول اللجنة حالياً تنشيط الألعاب المدرسية من كافّة الفئات، واكتشاف المواهب فيها ومحاولة تطويرها واستقطاب أكبر عدد منهم لإبعادهم عن بعض الآفات التي انتشرت مؤخّراً أبرزها المخدرات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى