أخبار

خلال 2023.. مشاريع رياضية في منبج لم ترقَ للمستوى المأمول

نفذت لجنة الشباب والرياضة في منبج عدة مشاريع للنهوض بالواقع الرياضي، خلال عام 2023، لكن تلك الأعمال لم ترق إلى مطالب الرياضيين في المنطقة.

وشملت أعمال اللجنة في العام الفائت تزفيت مضمار الملعب البلدي وإنشاء ملعب ترابي بالإضافة لإقامة بطولة في كرة القدم.

وقال عدد من الرياضيين لبيسان اف ام إن هذه الأعمال لم ترقَ إلى مستوى طموحات الشارع الرياضي، موضحين أن البطولات التي تم تنظيمها، كانت مختصرة ولم تخلُ من الأخطاء التحكيمية ونقص التنظيم.

وأضاف أحد الرياضيين في حديثه لإذاعتنا أن اللجنة تنظيم دورياً وحيداً لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى، ودائماً يشهد تأجيلاً للمباريات، مضيفاً أن عمل اللجنة يقتصر على جزئيات معينة، وسط إهمال للعديد من الرياضات.

كيف ردت اللجنة؟

اللجنة أوضحت من جانبها بأنها عملت خلال السنة الفائتة بحسب إمكاناتها المتوفرة واعدة بأن العام الجاري سيكون مختلفاً، وفقاً للإدارية فيها، سمر إبراهيم.

وقالت ابراهيم إن اللجنة ستعمل خلال عام 2024 على إنارة الملعب البلدي وصالة الطائرة وترميم الملعب السداسي وتجهيز بطولات رياضية لكافة الألعاب كالشطرنج وكرة السلة والطاولة والقدم  على مستوى مدينة منبج وخارجها.

كما ستعمل اللجنة على إقامة دورات مهنية كالحلاقة، وتنظيم دوريات لكرة القدم بالإضافة لكأس المدينة وكأس السوبر، إلى جانب إقامة دورات تدريبية للمدربين ودورات تحكيمية للحكام، وفق ما ذكرت ابراهيم.

وشاركت منبج بفريقين في بطولة شمال وشرق سوريا لكرة القدم التي توّج بها نادي الشمال من الرقة، كما شاركت ببطولة لألعاب القوّة في مدينة الطبقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى