أخبار

نادي سردم للسيدات يتوج ببطولة كرة الطائرة في الحسكة للمرة الرابعة توالياً

توج نادي سردم للسيدات، أمس الأحد، ببطولة كرة الطائرة للمرة الرابعة على التوالي، حيث شارك في البطولة 6 أندية من كافة مناطق الحسكة.

وأقيمت الجولة الخامسة والأخيرة من البطولة في الصالة الرياضية بمدينة عامودا، حيث جمعت المباراة النهائية سيدات “سردم” وسيدات “آشتي” ليحقق الأول الفوز بشوطين دون رد.

وحافظ سردم على لقبه بعد أن تمكن من الفوز بـ 5 مواجهات في البطولة محققاً العلامة الكاملة.

وقالت مدربة فريق سردم لكرة الطائرة للسيدات، رنكين أحمد، إن هذا الفوز جاء نتيجة الإعداد الجيد الذي قدّمه النادي للاعبات، مبدية رضاها عن البطولة بشكل عام.

وقالت أحمد إن المنافسة كانت جميلة جداً، مؤكدة أن البطولات التنشيطية تفيد اللاعبات بسبب وجود احتكاك مع الفرق الأخرى وهو ما يخلق انسجاماً أكبر، وإعطاء حافز أكبر للفوز.

ولفتت إلى أن اللاعبات قدمن أداءً رائعاً في البطولة، التي مكنتهم من اكتشاف مواهب جديدة.

ونالت اللاعبة “جيندا حسن” البالغة 18 عاماً جائزة أفضل معد في هذه البطولة، وقالت في حديثها لبيسان اف ام إنها سعت رفقة صديقاتها لنيل البطولة واستعدوا لها منذ أشهر، مشيرة إلى أهمية هكذا بطولات في رفع مستوى الأداء والتجهيز لمشاركات أوسع.

وأضافت حسن أنهن لم يواجهن أي صعوبات خلال البطولة، باستثناء حدث التأجيل الذي تقرر بسبب الأوضاع الأمنية.

واعتبرت حسن أن للدوري أهمية كبيرة لأنهن وصلن إلى مستوى عال من التقدم، معربة عن أملها في إقامة مزيد من الدوريات لتحقيق مزيد من الإنجازات.

من جانبها حضرت السيدة “آرين محمد” معظم المباريات وأثنت على أداء اللاعبات ومستوى التنظيم في البطولة على الرغم من الظروف المحلية.

وأفادت السيدة آرين أن الأداء كان جميلاً نظراً لعدم الاهتمام الكبير بالرياضة النسوية في البلاد.

وحقق المركز الثاني في هذه البطولة نادي الأخوة بـ 4 انتصارات، وجاء الدوري بعد انقطاع لمباريات الطائرة النسوية حيث كان آخر دوري بالحسكة في كانون الثاني من عام 2021.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى