أخبار

الرقة تحتضن بطولة لكرة القدم للرجال على مستوى شمال شرق سوريا

انطلقت يوم الجمعة في الرقة بطولة كرة القدم للرجال على مستوى شمال شرق سوريا، تشارك فيها 10 فرق، تحت رعاية الاتحاد الرياضي العام.

واحتضن الملعب البلدي في الرقة (الملعب الأسود) المباراة الافتتاحية في البطولة بين ناديي الفرات وشبيبة منبج وانتهت لصالح الأول بهدفين لهدف.

وانتهت المباراة الثانية في اليوم الأول بفوز الأمن الداخلي من الرقة على ذيبان من دير الزور بـ 6 أهداف نظيفة، حيث تقام مباراتان يومياً على أرضية الملعب الأسود الأولى في الواحدة ظهراً والثانية عند الثالثة عصراً.

وتشارك 10 أندية في الدورة جميعها من شمال وشرق سوريا بواقع ناديين لكل إقليم سوى الرقة التي تشارك بـ 3 فرق.

الجماهير أثنوا على هذه الدورة والتي أقيمت بنظام التجمع في الرقة آملين المزيد من الاهتمام في الدورات المقبلة.

وقال أحد الحضور لبيسان اف ام إن البطولة ناجحة بمشاركة فرق من جميع الأقاليم في شمال شرق سوريا، مشيداً بإقامتها في الرقة لتوفر الأرضية المناسبة للمباريات.

وأعرب آخر عن أمله في توسيع البطولة أكثر وزيادة عدد الفرق المشاركة فيها لخلق منافسة أكبر فيما بينها.

المجلس الرياضي في الرقة تحدّث عن رضاه عن الدورة لكنه أشار إلى أنّه سيعمل على تدارك بعض الأخطاء وفقاً لرئيسه المشترك، عبد الرزاق الشلاش.

وقال الشلاش إنهم قاموا بتحضيرات جيدة لهذه البطولة من خلال تجهيز أرضية الملعب البلدي (الملعب الأسود) حيث تم قص العشب ليكون ملائماً للمباريات.

ولفت الشلاش إلى أنهم قاموا بتخطيط الملعب بشكل جيد وتنظيم المدرجات التي شهدت حضوراً جماهيرياً واسعاً، معرباً عن أمله في أن يكون الحضور الجماهيري أكبر في الأيام القادمة.

وتعهد الشلاش بتدارك الأخطاء والنواقص في قادم الأيام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى