أخبار

كم شارعاً استهدفت؟ بلدية الرقة تشارف على إنهاء أعمال التزفيت هذا العام

خضع 30 شارعاً في الرقة للتعبيد خلال موسم التزفيت الحالي بحسب إحصائية قدمتها البلديّة.

الأهالي أثنوا على أعمال التزفيت هذا العام آملين التركيز على شوارع الأحياء الفرعية في قادم الأيّام، فيما أشارت البلديّة إلى أنّها شارفت على إنهاء الموسم الحالي.

وعملت الورش على مد أكثر من 19 ألف متر مكعب في شوارع المدينة حتى الآن، من أصل 24 ألف متر مكعب تم تخصيصها للموسم الحالي.

وأبرز الطرق التي استهدفت هي شارع الوادي ونزلة ابن خلدون وطريق سوق الحديد وبعض الشوارع الرئيسة في المنطقة الصناعية فيما لا تزال الآليات تعمل في مناطق أخرى بحسب المهندس المشرف، محمود الحمام.

وقال الحمام إنهم يعملون على تزفيت الشارع الواصل من الحديقة البيضاء باتجاه الاتحاد النسائي، حيث يبلغ طول الشارع قرابة 500 متر.

وأشار الحمام إلى أنه تم الانتهاء من شارع الصناعة الذي يبلغ طوله 1 كيلو متر، حيث تم استكمال تزفيت المسافة التي تبقت منه بطول 250 متر.

كما تم تزفيت الشارع الواصل من مسجد عمر بن الخطاب باتجاه المدينة الصناعية، وسيتم التوجه نحو الشارع الواصل من مفرق الجزرة إلى مفرق الحصيوة بطول 300 متر.

أهالي المدينة من جهتهم أشادوا بعمل الورش خلال العام الحالي والذي كان أفضل من السنوات السابقة، آملين أن تكون المواد المستخدمة أفضل ولا تتضرر خلال الشتاء القادم.

وقال أحد السكان لبيسان اف ام إن على البلدية استهداف الشوارع الفرعية بعمليات التزفيت، مشيراً إلى أن أعمال التزفيت هذا العام كانت أفضل من الأعوام الماضية.

وينتهي موسم التزفيت مع بدء الأمطار، وتؤكّد البلديّة أنها ستنهي كامل الكمية المقررة، فيما لم يتم استهداف أي منطقة بالريف خلال الموسم الحالي بالتزفيت عكس الأعوام السابقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى