أخبار

تجهيز الملعب البلدي في الرقة لاستقبال بطولة شمال شرق سوريا لكرة القدم

شهدت ملاعب مدينة الرقة أعمال تأهيل تجهيزاً لاستقبال الأندية المشاركة في بطولة شمال وشرق سوريا لكرة القدم لفئتي الشباب والرجال، التي تبدأ الجمعة المقبل.

الرياضيون والمهتمون بالشأن الرياضي يأملون أن يكون التنظيم أفضل من البطولات السابقة.

وستكون أرضية الملعب البلدي، وملعب الفرات  في الرقة ميادين للتنافس بين 10 فرق من الرقة والطبقة ودير الزور والقامشلي ومنبج وكوباني.

وبدأ التجهيز للبطولة قبل أيّام من حيث الاهتمام بأرضية ومدرجات الملعبين حسبما ذكر مسؤول المنشآت الرياضية في المجلس الرياضي، عبد الكريم العباس.

وقال العباس إنهم قاموا بدحل أرضية ملعب الرقة البلدي بالتعاون مع لجنة الزراعة والري ومكتب الآليات، إضافة إلى قص عشب الملعب وكذلك ملعب الفرات.

وبعد ذلك تم العمل على تخطيط الملاعب وشطف المدرجات وتنظيفها بالتعاون مع فريق الاستجابة الأولية، وفق ما ذكر العباس، مؤكداً استعدادهم لاستقبال البطولة المرتقبة.

رياضيو الرقة والجماهير يأملون أن يكون التنظيم هذا العام أفضل من السنة الماضية والتي كان مرضياً أيضاً لكن البطولة نظمت في أكثر من منطقة.

وأعرب أحد المشجعين عن أمله في أن يكون هناك اهتمام أكبر بهذه البطولة التي تقام لأول مرة في الملعب الأسود (البلدي) الذي يعد من أكبر الملاعب في المنطقة.

واعتبر آخر أن تجهيز الملاعب خطوة جيدة لأن البطولة في العام الماضي أقيمت في ملاعب متفرقة شمال شرق سوريا ما شكل صعوبات كبيرة على الفرق بسبب التنقل بين مدينة وأخرى وقطع مسافات طويلة أرهقت اللاعبين، فضلاً عن تكاليف التنقل الباهظة.

وكاختبار للملعب البلديّ أقيمت على أرضيته المباراة النهائية بكرة القدم لفئة الشباب انتهت بفوز نادي الأسايش على حساب نادي سردم من الجزيرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى