أخبار

بلدية هجين شرق دير الزور توضح سبب استثناء بعض الشوارع من أعمال التزفيت

بيّنت بلدية الشعب في هجين بريف دير الزور الشرقي سبب استثناء بعض الشوارع من أعمال التزفيت القائمة حالياً، لكنها أكدت أن الورشات ستقوم بتعبيد تلك الطرقات في الأيام القليلة المقبلة.

وقال الرئيس المشترك للبلدية هتيمي اللوحة إن بعض الأمور الفنية تحول دون مد شارع السّوق وغيره بالمجبول الأسفلتي، مشيراً إلى أنهم حددوا خطة عمل لتعبيد الشوارع التي تخدم الأهالي في كافة الأحياء.

وأوضح اللوحة أن تأخر أعمال التزفيت في السوق، يعود إلى أعمال إنشاء الأرصفة في هذا الطريق الممتد من دوار المشفى غرباً إلى كازية العون عند دوار الساعة شرقاً.

وأكد اللوحة أن الورشات ستعمل على تزفيت شارع العشرين وشارع القلعة، إضافة إلى تعبيد الشوارع الفرعية من مشفى الكيصوم باتجاه شارع العشرين، مع مدخل المجمع التربوي، ومداخل رئيسية إلى المشافي.

وستقوم الورشات بنقل حركة المرور من شارع السوق إلى شارع العشرين والشارع الممتد من مشفى هجين إلى تل سنبل، عند انطلاق أعمال التزفيت في السوق.

وكانت أعمال التزفيت بدأت من شارع الريانة في المدخل الغربي، انطلاقاً من تلة الجعابي إلى ساحة هجين، حيث استمر العمل ليومين، تم الانتقال بعدها إلى شارع شرنيط – حصية حامد الرجا، وفق ما ذكر اللوحة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى