أخبار

سكان غرب دير الزور يدعون إلى الإسراع في عملية توزيع مازوت التدفئة

حصل سكّان عدد من قرى وبلدات المنطقة الغربية بدير الزور على مازوت التدفئة للشتاء القادم فيما لا يزال التوزيع مستمراً في باقي القرى.

ويأمل الأهالي أن يتم الأمر بوتيرة أسرع من ذلك حتى لا تتكرر مشكلة العام الماضي إذ لم يصلهم المازوت إلا بعد منتصف الشّتاء، خاصة وأن الكمية المخصصة هذا العام أقل من العام الماضي.

وقال عدد من السكان في المنطقة لبيسان اف ام إن الكمية المحددة لكل عائلة والتي تبلغ 300 ليتر من المازوت، لا تكفي لفصل الشتاء كاملاً.

وأشارت إحدى السيدات إلى أنها لم تحصل على كامل مخصصاتها من مازوت التدفئة في العام الماضي، داعية الجهات المعنية إلى الإسراع في وتيرة التوزيع قبل حلول فصل الشتاء.

من جانبه أكّد مجلس المنطقة الغربية في دير الزور أنّه مستمر في إيصال المحروقات للأهالي وهو حريص على وصول المادّة لكافة مستحقيها.

وقال رئيس المجلس إن عملية التوزيع شملت عدة مناطق في الكسرة والهرموشية والصعوة والزغير، ويستعد المكتب لتوزيع المازوت على منطقة حمّار العلي.

وفي وقت سابق قالت الإدارة العامة للمحروقات في شمال شرق سوريا إن عدد العوائل التي حصلت على مازوت التدفئة في محافظة دير الزور بلغ 11,176 عائلة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى