أخبار

مشاريع عديدة نفذتها بلدية الحمام شرق الطبقة.. وسط مطالب من الأهالي بالمزيد

نفّذت بلديّة الشعب في الحمّام شرق الطبقة خلال العام الفائت العديد من المشاريع، لكنّها لم تلق الرضا التام من الأهالي.

وقال الرئيس المشترك للبلدية فايز الموسى لبيسان اف ام إن من ضمن المشاريع التي قامت بها البلدية ترميم فرن البارودة بشكل كامل، وتوقيع عقد مع مستثمر لتشغيل الفرن.

كما قامت البلدية بتنفيذ مشروع لتأهيل سد الحرية، وإنشاء 3 عبارات قسطلية في 3 قرى لتسهيل مرور الآليات والأهالي خلال موسم هطول الأمطار، وفق ما ذكر الموسى.

وأضاف رئيس البلدية أنهم قاموا بتنفيذ مشروع ردميات ضمن القرى، عبر ردم وتسوية 6 شوارع رئيسية، حيث تم استهداف شارع في كل قرية من الشوارع التي تخدم أكبر عدد من الأهالي.

وإلى جانب تلك المشاريع عملت البلدية على متابعة الأعمال اليومية من حملات النظافة ضمن القرى والمداخل والمدارس والمخيمات، وترحيل المكبات العشوائية، وتوزيع مياه الشرب على المنازل التي لا تصلها المياه، وإجراء حملات تعقيم مستمرة، للوقاية من الأوبئة والأمراض المنتشرة.

في سياق ذلك التقت بيسان اف ام عدداً من الأهالي، حيث أكدوا أن البلدية أهملت أعمال النظافة والتعقيم في المخيمات، مطالبين بإجراء حملة كل أسبوع للحفاظ على نظافة المخيمات.

وقال أحد السكان إن حملات النظافة على القرى الواقعة شرق الحمام قليلة نسبياً، بينما أضاف آخر أن الشوارع التي تم تزفيتها قليلة وتقتصر أعمال التزفيت على الشوارع الرئيسية.

وتقول البلدية إنها عملت ضمن الإمكانات المتاحة، أملاً في تحسين الواقع الخدمي ضمن المنطقة التابعة لها إدارياً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى