أخبار

أهالي الرقة يطالبون بإنارة الأحياء الفرعية إلى جانب الشوارع الرئيسية

طالب أهالي مدينة الرقة بإنارة الأحياء الفرعية إلى جانب الشّوارع الرئيسة.

وقال عدد من السكان لمراسل بيسان اف ام إن هناك عدداً كبيراً من الأحياء الفرعية في مدينة الرقة لم تصلها مشاريع الإنارة بعد، معتبرين أن عمل البلدية المسؤولة عن تأهيل شبكات الإنارة بطيء.

وقال أحد السكان إنه من الضروري إنارة الأحياء الفرعية، إلى جانب الاستمرار في إنارة الشوارع الرئيسية.

من جهته قال رئيس قسم الإنارة العامة في البلدية شواخ الصلال إن مشاريع الإنارة خلال عام 2021 استهدفت الطرق الرئيسية والحدائق والأحياء الفرعية.

وأوضح الصلال أنه تمت إنارة شارع المعتز بطول 700 متر، وإنارة الطرق المؤدية لدوار أمن الدولة سابقاً بطول 1300 متر، وإنارة شارع أبو الهيس، وشارع البرازي من دوار البرازي حتى شارع الساقية، وإنارة طريق الادخار الغربي، وداخل السور.

أما بالنسبة للأحياء الفرعية أكد الصلال أن الورشات قامت بتركيب 2,215 جهاز إنارة في أحياء الرومانية، الطيار، الجزرة، الرميلة، الفرات، المشلب، سيف الدولة وخلف البراد.

كما شملت أعمال الإنارة حدائق البستان، الاستقلال، المرورية والحديقة البيضا، بحسب ما أضاف الصلال.

وفي ختام مشاريع الإنارة لعام 2021، قام القسم بإنارة شارع مدرسة جواد أنزور بطول 700 متر، ويمتد هذا الشارع من الجامع النووي مروراً بمدرسة جواد أنزور حتى دوار أمن الدولة.

وتعتزم البلدية خلال العام الحالي إنارة شوارع رئيسية وحدائق وبعض الدوارات الحيوية، واستكمال ما تبقى من إنارة الأحياء الفرعية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى