أخبار

تسوية طرق رئيسية وفرعية في المناطق الإدارية التابعة لبلدية السلحبية غربي الرقة

باشرت بلدية الشعب في السلحبية غربي الرقة بتنفيذ مشروعين يتضمنان تسوية عدة طرق رئيسية وفرعية ضمن النطاق الإداري التابع للبلدية، وسط استعداد لتنفيذ مشاريع تعبيد الطرق الرئيسية بالأسفلت.

وقال الرئيس المشترك للبلدية محمد الهادي في تصريح خاص لبيسان اف ام اليوم الثلاثاء إن المشروع الأول يشمل تسوية الكورنيش الجنوبي في السلحبية الشرقية، ويتضمن المشروع الثاني تأهيل طرق متفرقة في الحي الأول داخل السلحبية الغربية بكلفة تقديرية تبلغ حوالي 8 ملايين ليرة سورية.

ولفت الرئيس المشترك للبلدية إلى أن مجموع أطوال هذه الطرق نحو 2 كيلو متر ستعمل البلدية على تسويتها وردمها ببقايا المقالع مع كل ما يلزم.

وأكد الهادي أن البلدية ستعمل على البدء بتنفيذ مشاريع الأسفلت بعد أن قامت لجنة الإدارة المحلية والبلديات في مجلس الرقة المدني بتخصيص 650 متر مكعب من الأسفلت لتعبيد بعض الطرق الرئيسية في المناطق التابعة إدارياً للبلدية.

وبلغت قيمة المشاريع التي نفذتها بلدية السلحبية خلال الربعية الأولى من هذا العام 21 مليون ليرة سورية، أبرزها مشروع الطريق الواصل من السلحبية إلى الخيالة الغربية والشرقية بطول 5 كيلو متر، حيث يخدم هذا الطريق 12 ألف نسمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى