أخبار

المجلس التنفيذي في الطبقة يصدر عفواً عن المتخلفين عن تسديد فواتير الكهرباء

أصدر المجلس التنفيذي في منطقة الطبقة أمس الثلاثاء، عفواً عن المتخلفين عن تسديد فواتير الكهرباء.

وبحسب ما ذكرت الإدارة المدنية الديمقراطية في الطبقة عبر الفيسبوك، فإن العفو جاء بمناسبة حلول عيد رأس السنة الميلادية، وبناءاً على الدراسة المقدمة من قبل لجنة الاقتصاد التي تبين من خلالها أن هناك شريحة من المشتركين في استجرار التيار الكهربائي ليس لديهم القدرة على تسديد الفواتير المتراكمة عليهم، نتيجة لظروفهم المادية الصعبة.

وأضافت الإدارة المدنية، أنه تقرر ” إصدار عفو عن المتخلفين عن تسديد فواتير الكهرباء عليهم على الشكل التالي: (3) دورات من أصل الفواتير المتراكمة لعام 2018، (3) دورات من أصل الفواتير المتراكمة لعام 2019، المادة ٢: تكلف مديرية الكهرباء بتحصيل المبالغ وفق النسب المالية المحدودة لكل فاتورة ضمن المدة الزمنية المحددة، المادة ٣: في حال انتهاء المدة المحددة وعدم الالتزام سيتم تطبيق نصوص النظام الداخلي الخاص باستجرار التيار الكهربائي الذي يضمن تحصيل المبالغ مع الغرامات المالية المفروضة على المتراكم عليهم بالطرق القانونية”.

يشار إلى أن اليوم الأربعاء، وغداً الخميس، عطلة رسمية بمناسبة رأس السنة الميلادية، وفق تعميم أصدرته الإدارة الذاتية الإثنين.

وذكرت الإدارة، أن كافة الدوائر الرسمية التابعة لها ستعطل الأربعاء والخميس، بمناسبة رأس السنة، وتستثنى من العطلة الدوائر التي تتطلب طبيعتها الاستمرار في العمل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى