البرامج

صباح الفرات 23-08-2020

في لقائنا اليوم من صباح الفرات على هوا بيسان اف إم قدمنا مجموعة من الفقرات المنوعة فكان لقاؤنا الصباحي مع حالة الطقس وأسعار العملات وأقوال الصحف وحدث في مثل هذا اليوم.

في فقرة “معاكم” تحدثنا عن موضوع كورونا خاصة بعد تزايد ظهور حالات الإصابة بكورونا في شمال وشرق سوريا وتزامنا مع إعلان لجنة التربية عن افتتاح المدارس مع اتخاذ كامل الإجراءات الصحية، استطلعنا الآراء عن الاقتراحات المقدمة في توفير شروط السلامة بالمدارس، وكيف يمكن المساعدة في حماية الأطفال انطلاقاً من المنازل.

في فقرة “صحتكم” لليوم تحدثنا عن الكمامات وكيفية ارتدائها بشكل صحيح وعن أنواعها وأي الكمامات الأفضل صحياً، بالإضافة لمعلومات تهمّ المرأة توقّفنا معها في فقرة “لك” وكان الحديث حول موضوع كيف تتعامل مع من يعيش دور الضحية.

ودردشنا بفقرة “حياتنا” اليوم حول موضوع الذكاء الوجداني، واستعرضنا بفقرة من هنا وهناك مجموعة من الأخبار الظريفة والمنوعة حول العالم.

وفي ختام الفترة الصباحية في فقرة “جوز كلام” استعرضنا تعليقاتكم وإجاباتكم على سؤالنا التفاعلي على صفحة الفيس بوك وكان سؤالنا لليوم: (عندما تضيق بك الحياة ما الذي تفعله، ومن هو أول شخص تلجأ إليه؟)

حلقتنا لهذا اليوم من صباح الفرات تجدونها كاملة عبر الرابط التالي:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى