أخبار

تفاصيل حادث لونا الشبل هل كان مدبراً وما علاقة زوجها عمار ساعاتي؟

تعرضت لونا الشبل المستشارة الإعلامية لرئيس النظام السوري بشار الأسد لحادث سير على إحدى الطرق المؤدية لدمشق ما تسبب بإصابتها إصابة بالغة، بحسب ما نقلت وكالة الأنباء الرسمية سانا عن مصدر في رئاسة الجمهورية، بينما أشارت مصادر غير رسمية إلى احتمالية أن يكون الحادث مدبراً.

الرواية الرسمية تشير إلى أن الشبل تعرضت لحادث عصر الثلاثاء أدى لانحراف سيارتها وخروجها عن المسار وتم نقلها إلى إحدى مشافي دمشق وتبين أنها تعاني من نزيف في الرأس ما استدعى إدخالها العناية المشددة.

أما رواية المرصد السوري لحقوق الإنسان أوضحت أن حادث السير وقع على طريق يعفور إحدى ضواحي دمشق، وتم نقل الشبل إلى نقطة طبية قريبة من مكان الحادث ثم إلى العناية المركزة في مشفى الشامي بدمشق.

ولفت المرصد إلى أن سيارة اصطدمت بسيارة لونا الشبل ما أدى لخروجها عن مسارها بينما اعتقلت قوات النظام سائق السيارة واقتادته إلى مركز أمني للتحقيق.

وفي أيار الماضي أقصيت الشبل وزوجها عمار ساعاتي من اللجنة المركزية لحزب البعث الحاكم في سوريا، كما انتشرت وثائق رسمية قبل أيام لإقالة زوجها من التدريس في جامعة دمشق ما دفع الكثيرين للاعتقاد بأن حادث السير الذي تعرضت له مستشارة بشار الأسد كان مدبراً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى