أخبار

افتتاح نادي صيفي في الطبقة لتدريب الأطفال على السباحة وكرة القدم

يتدرب 65 طفلاً في مدينة الطبقة على السباحة ولعب كرة القدم ضمن النادي الصيفي الذي افتتحته هيئة التربية والتعليم بالتنسيق مع المجلس الرياضي.

وتم افتتاح النادي الصيفي الترفيهي في ملعب السد بالحي الثالث داخل المدينة في 3 حزيران الجاري، حيث يتضمن تدريباً منظماً لأساسيات كرة القدم والسباحة.

وقال مسؤول مكتب الأنشطة في هيئة التربية والتعليم، عمر الصايل، إن التدريبات تقام خلال 4 أيام من كل أسبوع، مضيفاً أن هذا النادي يندرج ضمن المشاريع الصيفية لإلهاء الطلاب والأطفال بشيء مفيد ضمن العطلة، وتنمية مواهبهم واكتشافها.

وأكد الصايل أنه تم تجهيز النادي بجميع المعدات الرياضية اللازمة وتوفير أدوات السلامة حرصاً على الأطفال المتدربين، خاصة في ظل موجة الحر الشديدة التي تشهدها المنطقة.

وتتراوح أعمار الطلاب المقبولين في النادي بين 10 إلى 16 عاماً من الذكور فقط، ولا زال باب التسجيل مفتوحاً في مقر النادي الصيفي.

من جانبهم أشاد عدد من أهالي الطبقة بالمشروع الذي يكسب أبناءهم أشياء مفيدة تبعدهم عن بعض العادات السيئة التي قد يكتسبونها من الشارع.

وطالب أحد السكان في حديثه لبيسان اف ام أن يتم أيضاً قبول اليافعين والشباب فوق عمر 16 عاماً.

بينما دعت سيدة أخرى إلى الاستمرار في التدريبات ضمن النادي الصيفي لتجنيب الأطفال اللعب في الشارع واكتساب عادات سيئة من رفاق السوء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى