أخبار

يستمر لثلاثة أيام.. انطلاق معرض الزهور في مدينة الطبقة

يقام اليوم الأحد معرض الزهور في مدينة الطبقة وذلك في المشتل التابع لهيئة البيئة في المجلس التنفيذي.

وبدأ المعرض عند الساعة السادسة مساءً، على أن يستمر لمدة 3 أيام بمشاركة مشاتل خاصّة في المدينة وبعض الفنانين أصحاب المنحوتات الفنية.

وهذا هو العام الثالث الذي يقام فيه معرض الزهور في الطبقة، لكنه سيكون مختلفاً عن النسخ الماضية حسبما أكد الرئيس المشترك لهيئة البيئة، جمال عبد اللطيف.

وقال عبد اللطيف إن المعرض سيضم أنواعاً جديدة من الزهور والنباتات، بالإضافة إلى وجود اختلاف بالوصلات الفنية والموسيقية التي يشرف عليها المركز الثقافي.

ولفت عبد اللطيف إلى أن مدة المعرض في النسخ الماضية كانت ليومين، أما هذه النسخة ستستمر لثلاثة أيام، وسيشهد مشاركة من هيئات البيئة في مقاطعات شمال شرق سوريا.

أهالي الطبقة الذين اعتادوا الذهاب إلى المعرض وشراء الزهور رحّبوا بالفكرة لكن البعض منهم أعاب عدم الترويج له بشكل جيد من أجل تحقيق المشاركة الأوسع.

وقال أحد السكان لبيسان اف ام إن معرض الزهور يجب أن يقام في مكان عام كما كان في النسخة الأولى التي أقيمت في حديقة المركز الثقافي، معتبراً أن إقامة المعرض في مشتل هيئة البيئة غير مناسب.

بينما ذكرت إحدى السيدات أنها لم تعلم بشكل مسبق عن وجود معرض للزهور في الطبقة لذا فإنها لم تتمكن من المشاركة فيه، مبدية استغرابها من سبب عدم الإعلان عن هذا المعرض بشكل كافٍ.

وذكرت الهيئة أنّ المجال لا زال مفتوحاً للمشاركة خلال أيّام المعرض ووعدت باستقطاب المزيد من الفنانين خلال النسخ القادمة التي ستقام في المدينة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى