أخبار

شمال شرق سوريا.. تعيين أعضاء اللجنة الفرعية للانتخابات في الرقة ودير الزور

عيّن مجلس الشعوب الديمقراطي في الرقة ونظيره في دير الزور أعضاء اللجنة الفرعية للانتخابات خلال اجتماعين منفصلين عقدا أمس السبت.

وقالت الإدارة الذاتية لشمال شرق سوريا إن مجلس الشعوب في مقاطعة الرقة عقد جلسته الاعتيادية بحضور أعضاء المجلس، بهدف المصادقة على اللجنة الفرعية للانتخابات وتعيين أعضاء اللجنة بناءً على طلب مُقدَّم من المجلس التنفيذي للمقاطعة.

وأضافت الإدارة أنه تم تعيين كل من “غيلان الحسن” و”إخلاص علي” كأعضاء للجنة الفرعية للمفوضية العليا للانتخابات في مقاطعة الرقة، وفقاً لكتاب مُقدَّم من مجلس العدالة الاجتماعية في الرقة والطبقة.

كما تم تعيين “8 أعضاء آخرين في اللجنة الفرعية للمفوضية العليا للانتخابات في مقاطعة الرقة”، بناء على مقترح من المجلس التنفيذي في مقاطعة الرقة، يتضمن أسماء أعضاء اللجنة الفرعية للمفوضية العليا للانتخابات في مقاطعة الرقة وهم:

  • عبد الوهاب الدرويش
  • شهد محمد الحمود
  • شيماء الأحمد
  • فاطمة منصور
  • أحمد الأحمد
  • إبراهيم أحمد العباس

اللجنة الفرعية للانتخابات في دير الزور

من جانبه عقد مجلس الشعوب في مقاطعة دير الزور، أمس السبت، جلسته الاعتيادية بحضور أعضاء المجلس وممثلين عن المفوضية العليا للانتخابات، بهدف تعيين أعضاء اللجنة الفرعية للمفوضية العليا للانتخابات لمقاطعة دير الزور.

وتضمنت الجلسة تعيين 8 أعضاء للجنة الفرعية للمفوضية العليا للانتخابات وأداء القسم، وذلك وفقاً لقانون المفوضية الذي ينص على تشكيل لجان فرعية للمفوضية ضمن مقاطعات إقليم شمال وشرق سوريا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى