أخبار

جيش سوريا الحرة يبدأ التنسيق مع الأردن لمكافحة تهريب المخدرات

قال جيش سوريا الحرة المدعوم من الولايات المتحدة الأمريكية والمتمركز في قاعدة التنف عند مثلث الحدود السورية العراقية الأردنية، إنه بدأ بالتنسيق مع السلطات الأردنية لمكافحة تهريب المخدرات من سوريا إلى الأردن، وذلك بعد الغارات الجوية الأردنية التي استهدفت مواقع داخل الأراضي السورية بحجة استهداف مهربي وتجار المخدرات.

وأوضح العقيد فريد القاسم، قائد جيش سوريا الحرة، أنهم يعملون حالياً على تطوير التنسيق الوليد مع الحكومة الأردنية، وفق ما نقل موقع تفزيون سوريا.

وتأتي هذه التطورات بعد اتهامات من الأردن للنظام السوري بعدم اتخاذ أي إجراءات لملاحقة مهربي ومتجار ومصنعي المخدرات داخل الأراضي السورية، في الوقت الذي اعتبرت فيه دمشق أن الغارات الأردنية داخل الأراضي السورية غير مبررة.

وفي أيار الماضي قال جيش سوريا الحرة إنه يعمل بالتنسيق مع قوات التحالف الدولي لإحباط محاولات تهريب حبوب الكبتاغون المخدر من سوريا إلى الأردن.

ويوم السبت الماضي طالبت حركة رجال الكرامة في السويداء الأردن بالتنسيق معها لملاحقة مهربي وتجار المخدرات في المنطقة، داعية إلى وقف الغارات الأردنية التي أدت إلى سقوط ضحايا في صفوف المدنيين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى