أخبار

عمر السومة: أعلن اعتزالي رداً على استبعادي من المنتخب بلا رجعة

أعلن قائد المنتخب السوري لكرة القدم ومهاجم نادي العربي القطري، عمر السومة، اعتزال اللعب دولياً، بعد استبعاده من قائمة المنتخب التي تستعد لخوض بطولة كأس أمم آسيا 2023.

وقال السومة في تصريحات لقناة “الكأس” إنه شعر بالحزن لقرار استبعاده من القائمة، بقرار من المدرب الأرجنتيني والمدير الفني للمنتخب، هيكتور كوبر.

وأضاف السومة “أنا ملتزم مع كوبر لمدة عام كامل، فلماذا يستبعدني؟”، وتابع “أعلن اعتزالي اللعب دولياً رداً على هذا الاستبعاد، وهذا قرار لا رجعة فيه، خصوصاً أنه لا يوجد تقدير أو احترام”.

واعتبر السومة أن “العقلية الاحترافية بالإدارة ضعيفة جداً، أقل شيء كان من المفترض أن يبلغني المسؤولون بالقرار باعتباري قائد المنتخب، بدلاً من أن أتفاجأ مثل الجمهور”.

كما نفى السومة وجود خلافات مع مدرب المنتخب، لافتاً إلى أنه “كانت هناك أنباء عن وجود خلافات مع المدرب في مباراة اليابان، لكن لا صحة لهذه الأنباء، هو اتفق معي على أن ألعب شوطاً واحداً”.

وتقام بطولة أمم آسيا في قطر خلال الفترة الممتدة من 12 كانون الثاني المقبل وحتى 10 شباط القادم.

ويلعب منتخب سوريا في المجموعة الثانية من البطولة التي تضم كلاً من أستراليا وأوزبكستان والهند.

وضمت القائمة الأولية التي أعلن عنها كوبر 33 لاعباً وستتقلص إلى 26 في القائمة النهائية.

وشملت القائمة كلاً من:

إبراهيم عالمة، أحمد مدنية، طه موسى، مكسيم صراف، أيهم أوسو، عمر الميداني، ثائر كروما، سعد أحمد، عبد الله الشامي، مؤيد الخولي، خالد كرداوغلي، مؤيد العجان، عمرو جنيات، عبد الرحمن ويس، محمد عنز، كامل حميشة، محمد عثمان، إيزاكيل العم، خليل إلياس، إلمار إبراهام، مالك جنعير، محمد المرمور، محمد الحلاق، فهد اليوسف، عمار رمضان، محمود الأسود، إبراهيم هيسار، عمر خريبين، بابلو صباغ، علاء الدالي، ياسين سامية، مارديك مرديكيان، أنطونيو يعقوب

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى