أخبار

100 سيدة في ريف القامشلي تحصل على ألبسة شتوية مجاناً

حصلت 100 سيدة على ألبسة شتوية نسائية وزّعتها مجموعة “سراج الجمعة” التجارية وشركة “الباشق” العالمية في مدينة “معبدة” بريف القامشلي.

ولاقت المبادرة ترحيباً لدى الأهالي، آملين زيادة هذه المبادرات التي تأتي في ظل تردّي أوضاع السّكان المعيشية.

وشمل التوزيع الأرامل والمطلقات بالدرجة الأولى وكانت هناك بعض العوائل المستفيدة وفق معايير تم أخذها بعين الاعتبار، من قبل القائمين على التوزيع.

وقال المدير العام للمجموعة التجارية، سراج الجمعة، إن المبادرة لن تتوقّف عند هذا الحد إنما هي منطلق لعمليات توزيع أخرى.

وأوضح الجمعة أن المبادرة تهدف إلى دعم الأسر الفقيرة والمحتاجة، موضحاً أن التوزيع لا يشمل جميع الأرامل، إنما يتم تقييم جميع المستفيدين، ويجري توزيع اللباس حسب الحاجة.

ولفت الجمعة إلى أن هذه المبادرة للمرة الأولى تكون عبارة عن توزيع ألبسة، في حين سيتم مستقبلاً توزيع مواد غذائية مقدمة من مجموعة شركات “الباشق” الدولية.

العوائل المستفيدة أشادت بهذه المبادرة التي جاءت في التوقيت الصحيح في ظل عدم قدرة الكثير من السّكان على تأمين احتياجاتهم بشكل عام.

وأعرب أحد المستفيدين عن أمله في أن يساهم بقية التجار في مبادرات مماثلة، لأن الأهالي يعانون من أوضاع صعبة.

في حين اعتبرت إحدى السيدات أن المساعدة التي تم تقديمها عبر هذه المبادرة كانت جيدة، داعية بقية الجهات الفاعلة إلى القيام بمثل هذه المبادرات.

 وقدّمت مجموعة “سراج الجمعة” سابقاً سلات غذائية للمحتاجين، وكمامات ومعقمات أثناء انتشار وباء كورونا، وسط تأكيدات من القائمين عليها بأنّهم مستمرون بالأنشطة الخيرية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى