أخبار

أهالي الطبقة يشيدون بتزفيت الشارع الرئيسي وسط المدينة

رحّب أهالي الطبقة والسائقون على وجه الخصوص بتزفيت الشارع العام وسط المدينة والذي نفّذته البلديّة ضمن خطط تعبيد الطرق للموسم الحالي، مؤكدة أنها تعتزم تزفيت المزيد من الطرق في الأيام القادمة.

وتهدف البلدية من خلال خطة التزفيت المعلنة إلى تحسين الواقع الخدمي ضمن المدينة، حيث استهدفت بداية الشارع الرئيسي، الممتد من دوار الساعة شمالاً حتى تقاطع الفرن الآلي بطول 1 كيلو متر.

وقال الرئيس المشترك للبلدية عبد العزيز مصطفى، إن المشروع انطلق بعد أعمال تجهيز الصرف الصحي والتسوية.

وأضاف مصطفى أن العمل على تزفيت الشارع الرئيسي استغرق مدة أسبوع تقريباً، مشيراً إلى أن البلدية أعطت الأولوية لهذا الشارع كونه يخدم النسبة الأكبر من سكان المدينة.

وأكد أن معظم السائقين وحافلات النقل الداخلي وحتى الأهالي يسلكون هذا الطريق بشكل شبه يومي، ويعد بمثابة شريان رئيسي للمدينة.

في حين أشاد عدد من السكان بعملية التزفيت هذا العام ولاحظوا تغييراً عما كانت عليه في المواسم السابقة آملين استهداف شوارع أكثر.

وقال أحد المواطنين لبيسان اف ام إن البلدية اتبعت طرقاً حديثة في أعمال التزفيت خلال السنة الحالية، وتم اعتماد سماكة معينة للأسفلت، حيث تم تعبيد الشارع بطبقتين من الزفت، ووضع مطريات على جوانب الطريق.

وأشار إلى أن تعبيد الطرقات ضمن مدينة الطبقة يساهم في حل مشكلة الأزمة المرورية التي تعاني منها المنطقة.

وقال مواطن آخر يعمل سائقاً في المدينة، إن تعبيد الشارع الرئيسي سهّل من عملهم، مضيفاً أن الشارع كان يعاني من وجود الكثير من الحفر.

وتجهز البلديّة حالياً العديد من الشوارع الأخرى لتزفيتها ومنها شارع فلسطين وطريق حي البحيرة، وطريق معمل السجاد وشارع عمر بن الخطاب، كما تم إطلاق مشروع لرصف الشارع العريض بحجر الأنترلوك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى