أخبار

لنيل الشهادة.. طلاب معهد الإعلام العالي بجامعة روج آفا يقدمون مشاريع التخرج

ناقش طلاب الدفعة الأولى في المعهد العالي للإعلام بجامعة روج آفا مشاريع تخرجهم بإشراف أساتذة ومختصين من الجامعة لنيل شهادة التخرج بعد خضوعهم للامتحانات النهائية التي انتهت في الثاني عشر من حزيران الجاري.

ويهدف مشروع التخرج إلى قياس ما بذله الطالب أثناء الدراسة، وما وصلوا إليه من مستوى في مجال التخصص، وهو ما اتبعه المعهد العالي للإعلام بجامعة روج آفا في تخريج الدفعة الأولى.

وقال عضو اللجنة الأكاديمية العلمية في الجامعة عبد الله الفارس إن مشاريع التخرج جرت بمشاركة عدد من المشرفين، مضيفاً أن المشاريع كانت قيمة وتناولت أفكاراً ومفاهيم جديدة، وسلطت الضوء على بقع مظلمة لإيضاحها للمجتمع.

“ايفا إبراهيم” الطالبة في قسم الإعلام قالت لبيسان اف ام إنها ناقشت مشروع تخرجها مع لجنة التقييم التي قيمت المشاريع المقدمة بشكل مهني.

وأوضحت “ايفا” أنهم قدموا مشاريع التخرج بشكل نظري وعملي، وواجهوا بعض الصعوبات خلال السنوات الدراسية، في مقدمتها عدم توفر الكوادر التعليمية، لكن هذه المشكلة تم حلها خلال الآونة الأخيرة.

ولفتت إلى أن إحدى الصعوبات التي واجهتهم هي عدم تجهيز استديو لتلقي التدريبات العملية خلال السنوات الدراسية.

ويذكر بأن معهد الإعلام افتتح عام 2020 ويدرس فيه الطلبة لثلاث سنوات من ثم تقدم مشاريع التخرج وبعدها الامتحان النظري النهائي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى