أخبار

سكان عايد بريف الطبقة يشتكون من انتشار الحفر في الطرقات

عانى سكّان قرية عايد جنوب غرب الطبقة من سوء الطرقات وتشكّل المستنقعات فيها عند هطول الأمطار، في حين عملت البلدية على ردم بعض الشوارع لحل جزء من المشكلة.

وتشكل الحفر المنتشرة في الشوارع عائقاً أمام سكان القرية، لكن هذه المشكلة تتفاقم مع هطول المطر، وتؤثر على ذهاب الأطفال إلى مدارسهم.

وقال عدد من الأهالي لبيسان اف ام إن الشوارع سيئة جداً، مناشدين الجهات المعنية حل هذه المشكلة التي ازدادت عاماً بعد آخر وسط غياب الحلول الجذرية.

وذكرت إحدى السيدات أن طفلتها ذهبت إحدى المرات إلى المدرسة، لكنها عادت وملابسها مبللة بسبب المياه التي ملأت الحفر في الشوارع بعد هطول المطر.

بلديّة الطبقة من جانبها أشارت إلى أنّها تجاوبت مع شكاوى قدّمها السّكان حيث ردمت بعض الطرق بالبقايا وهي مستمرة في حل مشاكل القرية وفقاً لرئيستها المشتركة نسرين ملا حسن.

وأضافت حسن أن المنطقة تعرضت سابقاً لطوفان بسبب الأمطار الغزيرة، فكان العمل جار خلال الفترة الأخيرة لتعزيل المطريات، تحسباً لأي طوفانات قد تحدث في الأيام القادمة.

كما أشارت حسن إلى أن البلدية تعمل بالتوازي مع ذلك على ترحيل المكبات العشوائية بسبب ورود شكاوى من الأهالي حول مسألة النظافة.

وتعتزم البلديّة تجهيز وتوزيع حاويات لجمع النفايات في كافّة المناطق التابعة لها ومنها عايد، وهي ضمن خططها للعام الجاري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى