أخبار

أبرز الشوارع التي تم تزفيتها في مدينة الرقة هذا العام

شارف مشروع التزفيت في مدينة الرقة هذا العام على نهايته حسبما أعلنت البلديّة إذ تتواصل الأعمال حالياً في المرحلة الثانية وهي مرحلة الترقيعات.

وقال المشرف على عمليات التزفيت المهندس عدنان الكالط لبيسان اف ام، إن هذه المرحلة شملت مناطق متفرقة، من مرآب البلدية على طريق الكورنيش في حي هشام بن عبد الملك، مروراً بجسر السياسية، والمالية، والساعة.

كما شملت الأعمال الطريق المحاذي لشركة الهرم، ودوار المشهداني، والطرق المؤدية إلى دوار النعيم، مروراً بمطعم الروضة، ومركز هيلين جودي باتجاه مشفى التوليد.

وإضافة إلى ذلك عملت الورشات في الطريقين الواصلين من مشفى المواساة، والمشفى الوطني إلى شارع النور وتعمل الورشات حالياً في شارع النور باتجاه مفرق الجزرة، وبعد ذلك ستنتقل إلى شارع سيف الدولة، ومنه إلى شارع تل أبيض.

وتشمل خطة التزفيت، شارع الوادي، وشارع 23 شباط، وشارع الكهرباء، والمسلخ في سوق الهال الجديد حسب كمية الأسفل المتبقية.

المرحلة الأولى

وتضمّنت المرحلة الأولى في المشروع مد المجبول الأسفلتي عل الطريق الواصل من زاوية شارع القطار، باتجاه الزاوية الشمالية للحديقة البيضاء، مروراً بشارع المكاتب وصالة فرات تاون، حتى زاوية الملعب البلدي.

كما شملت أيضاً الطريق الممتد من دائرة الأشغال العامة عند دوار النعيم، إلى دوار الدلة، باتجاه العيادات الشاملة مروراً بدوار حطين، منطقة الصناعة، باب بغداد، إلى مدرسة زكي الأرسوزي ذهاباً وإياباً.

وتم أيضاً تزفيت الطريق الواصل من الكنيسة وصيدلية الخضر، إضافة لطريق الفردوس وامتداد الفردوس باتجاه المشفى الوطني، وطريق سوق الهال ذهاباً وإياباً باتجاه الوافدين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى