أخبار

حملة لتوزيع قوالب الثلج وخزانات الماء البارد على الرقة وريفها

نفذ فريق بشائر التطوعي المرحلة الثانية من حملة “بشائر الريان لسقيا عباد الرحمن” في الرقة وريفها، والتي تضمنت توزيع قوالب الثلج في مخيمات عشوائية وخزانات الماء البارد في المدينة.

وقال المتطوع في الفريق علي الحمة لبيسان اف ام إن هذه المرحلة شملت توزيع عدد من خزانات الماء البارد على عدة نقاط ضمن المدينة.

وشمل التوزيع حي المشلب (امتداد شارع 23 شباط)، وباب بغداد، و3 نقاط في شارع تل أبيض، على أن يتم توزيع 15 خزان على عدة نقاط ضمن المدينة.

بينما شملت المرحلة الأولى توزيع قوالب ثلج في مخيمات (الحتّاش، والسلحبية الشرقية، والدهموش، والكسرات، والشلاش، والحكومية، وربيعة، والخيالة، ويعرب، وهرقلة، والمزيونة، وحويجة السوافي، وجروة، والأسدية، والجربوع).

وتأتي الحملة بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة وغياب الكهرباء عن المخيمات العشوائية، فضلاً عن انقطاعها لساعات طويلة في المدينة.

ورحب الأهالي وقاطنو المخيّمات بهذا العمل، آملين استمراره خاصّة في ظل ارتفاع درجات الحرارة.

وقال أحد النازحين في المخيمات العشوائية، إنهم لا يتمكنون من الحصول على الماء البارد، معرباً عن شكره للقائمين على هذه الحملة.

وأكد الفريق أن الحملة مستمرة حتى انتهاء فصل الصيف، وانخفاض درجات الحرارة، مشيراً إلى أنها تعتمد على التبرعات من أصحاب الخير.

واعتباراً من اليوم ستميل درجات الحرارة للارتفاع بشكل طفيف لتصبح أعلى من معدلاتها، وفق ما أعلنت المديرية العامة للأرصاد الجوية في سوريا، على أن تبلغ ذروتها يومي الاثنين والثلاثاء القادمين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى