أخبار

سكان في الرقة ينتقدون توجه البلدية إلى إنارة الحدائق بدل الأحياء

وجّه بعض السّكان في عدّة أحياء من مدينة الرقة انتقادات لعمل البلديّة في إنارة الأحياء الفرعية، وتقديم تركيب الأجهزة في الحدائق عن إنارة الشوارع.

وقال عدد من السكان لبيسان اف ام إن إنارة الأحياء الفرعة أهم من الحدائق، لأن بعض الحارات لا توجد فيها أي أضواء، ما يخلق تحديات لدى السكان خلال ساعات الليل.

وتستكمل بلديّة الرقة إنارة مناطق في المدينة عبر إطلاق عدّة مشاريع خلال الفترة الأخيرة حيث عملت على إنارة حي نزلة شحاذة، كما أنارت 5 حدائق رئيسية مثل الرشيد والمرورية والاستقلال، وتواصل ورشها العمل في حديقة البجعة وجواد أنور.

وقال رئيس قسم الإنارة في البلدية شوّاخ الصلّال إن إنارة الأحياء الفرعية والرئيسية ضمن خططها للعام الجاري حيث سيتم استكمال ما تبقى منها في الفترة المقبلة.

وبحسب الصلال سيتم استكمال إنارة الأحياء الفرعية منها حي الحصيوة، وحي السباهية، والأحياء المحيطة بمفرق الجزرة.

وأضاف الصلال أنهم سيعملون على إنارة طريق الثكنة، بالتعاون مع إحدى المنظمات، وإنارة طريق الفردوس المحاذي لمدرسة حميدة، ومحيط الجامع القديم، ومحيط شارع سيف الدولة، وطريق المعتز الجنوبي، واستكمال إنارة مفرق الجزرة باتجاه كازية النهار.

وأشار الصلال إلى أن إنارة الحدائق تأتي لعدة أسباب منها توسطها للتجمعات السكنية، ومقصد التنزه، والموقع الحيوي لبعضها مثل حديقة 7 نيسان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى