أخبار

بدء توزيع المحروقات في المنطقة الشرقية بريف دير الزور

وزّع مكتب المحروقات في المنطقة الشرقية بدير الزور البطاقات الخاصة بمادة مازوت التدفئة المخصصة للشتاء القادم في بعض القرى والبلدات.

وقال المراقب في المكتب محمد الخلف لبيسان اف ام إن توزيع البطاقات بدأ بعد استلامها من مديرية المحروقات العامة، مشيراً إلى أن توزيع المازوت سيتم عبر فتح كازيّات إضافية في هجين والفرات والسّوسة، لتلافي حدوث ازدحام على محطات الوقود.

وأضاف الخلف أن عملية التوزيع تعتمد على إحصائيات مقدمة من قبل الكومينات، حيث خضعت تلك الإحصائية للتدقيق من قبل لجنة المحروقات.

وأوضح الخلف أن عملية توزيع البطاقات بدأت في البحرة وأبو حردوب، وحالياً يتم التوزيع في الباغوز وأبو الحسن والشعفة.

ومؤخراً أعلنت إدارة المحروقات العامة في شمال شرق سوريا أنها وزعت 21.9 مليون ليتر من مازوت التدفئة المخصص للشتاء القادم، حيث حصلت 73,077 عائلة على مستحقاتها من هذه المادة.

وقال الرئيس المشترك لإدارة المحروقات صادق محمد الخلف إن إجمالي الكمية التي ستوزع هذا العام من مازوت التدفئة تبلغ 32.8 مليون ليتر، وزعت منها 21.9 مليون ليتر، وتبقّت 10.8 مليون ليتر تقريباً.

وبدأ توزيع مازوت التدفئة هذا العام مطلع حزيران الجاري في وقت مبكر بهدف منع التضارب مع موعد توزيع مازوت الزراعة، حيث أدى هذا التضارب إلى إلغاء توزيع الدفعة الثانية من مازوت التدفئة في الشتاء الفائت.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى