أخبار

توزيع مازوت التدفئة المخصص للشتاء القادم على السكان في مدينة الرقة

بدأ مكتب المحروقات في الرقة منذ 6 حزيران الجاري بتوزيع مازوت التدفئة المخصص للشتاء القادم، بعد الانتهاء من مرحلة تفعيل البطاقات، حيث تجري عملية التوزيع في وقت مبكر لتلافي المشاكل التي حدثت في الشتاء الماضي، إذ لم تحصل الكثير من العائلات على حصتها من المازوت.

وقال المكتب إنه اعتمد آليّة مشددة هذا العام في سبيل حصول كافّة العوائل على المازوت وضمن فترة زمنية محددة وفقاً لمدير المكتب محمّد السّالم.

وأوضح السالم لبيسان اف ام أن التوزيع بدأ من مجلس أحمد شعبان داخل مدينة الرقة، حيث يضم هذا المجلس النسبة الأكبر من العوائل التي لم تحصل على مازوت في الشتاء الماضي.

وأضاف السالم أن الحصول على مادة المازوت يتم عبر البطاقة الموزعة من قبل مكتب المحروقات، إلى جانب الثبوتيات الشخصية لكل عائلة (هوية الزوج أو الزوجة، ودفتر العائلة أو بيان عائلي أو عقد الزواج).

وسيتم منح 300 ليتر من مازوت التدفئة لكل عائلة في محافظة الرقة هذا العام، تعطى على دفعة واحدة بالسعر المدعوم، وسيستمر التوزيع حتى 31 كانون الأول المقبل.

من جانب آخر أعرب عدد من الأهالي الذين التقت بهم بيسان اف ام عن أملهم في أن يحصلوا هذا العام على مخصصاتهم من مازوت التدفئة، وعدم تكرار الأخطاء التي حدثت في العام الماضي.

وكانت الإدارة الذاتية قررت هذا العام تخفيض مخصصات مازوت التدفئة من 400 ليتر توزع على دفعتين إلى 300 ليتر توزع دفعة واحدة في قرار أثار استياء الأهالي، معتبرين أن الكمية غير كافية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى