أخبار

انتقادات من الأهالي بسبب تأخر إصلاح خط صرف صحي في الطبقة

انتقد عدد من الأهالي في الطبقة التأخر في عملية استبدال خط على شبكة الصرف الصحي في الحي الثالث، والتي ترافقت مع انتشار روائح كريهة وأضرار بيئية.

وعملت بلديّة الشعب في الطبقة في وقت سابق على استبدال قسطل رئيسي غرب الإطفائية بطول 40 متراً لكنّها لم تنته منه بشكل كامل، وهي تستكمل المشروع في الوقت الحالي بعد توقّف الأعمال لفترة.

وقال عدد من السكان لبيسان اف ام إن هذا الخط رئيسي ويخدم منطقة سكنية كبيرة في الحي الثالث، وكان يجب الانتهاء منه بأسرع وقت ممكن.

ولفت أحد الأهالي إلى أن الخط معطل منذ نحو 4 أشهر، مؤكداً أن المشكلة تتفاقم مع مرور الوقت، وانعكس ذلك سلباً على الخطوط الفرعية التي تصل إلى المنازل.

من جهته أكد رئيس دائرة الصرف الصحي في الطبقة أحمد العيسى أنهم يعملون وفق الإمكانات المتاحة، وأن الورش التابعة للدائرة يتم توزيعها لتغطية احتياجات المدينة بشكل كامل.

وأضاف العيسى أن الخط الذي يتم استبداله حالياً يقع غرب الإطفائية، غرب مديرية البيئة بالمشتل، وهو يخدم الحي الثالث بشكل كامل.

كما قامت الدائرة بتعزيل ريكار رئيسي، يعتبر مكملاً لخط الصرف الصحي المتعطل في المنطقة، وفق ما ذكر العيسى، مشيراً إلى أن العطل ناجم عن قدم شبكة الصرف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى