أخبار

فعالية في الرقة بمناسبة الذكرى السنوية الـ 11 لانطلاق الثورة السورية

أقيمت اليوم في مدينة الرقة فعالية بمناسبة الذكرى السنوية الحادية عشرة لانطلاق الثورة السورية، بحضور عدد من وجهاء وشيوخ العشائر وممثلين عن المؤسسات المدنية والأحزاب السياسية والقوات العسكرية.

وقال قائد لواء الشمال الديمقراطي أبو عمر الإدلبي لبيسان اف ام إن هذه الفعالية بمثابة رسالة للنظام السوري مفادها “لا يوجد لدينا مصالحات. مستمرون في هذه الثورة حتى تحقيق غايتنا”.

وأضاف الإدلبي أن الثورة قدمت مئات الآلاف من الضحايا، مؤكداً على أنها ستنتصر وتحقق الديمقراطية والعدالة والمساواة بين جميع أفراد المجتمع السوري، من العرب والكرد والسريان والآشوريين وغيرهم.

من جانبه قال نائب الرئاسة المشتركة في مجلس الرقة المدني عبد السلام حمسورك إن “اليوم هو ذكرى الثورة السورية المباركة، ثورة الكرامة والحرية”.

وأكد حمسورك أن الثورة قدمت تضحيات كبيرة للخلاص من هذا النظام الذي كان موجوداً، “نظام الفساد والقمع الأمني على جميع السوريين”.

وشهدت العديد من المدن السورية فعاليات لإحياء الذكرى السنوية لانطلاق الثورة، منها في مدينة إدلب شمال غرب سوريا، كما أحيى رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذه المناسبة، مؤكدين مواصلة الثورة إلى حين إسقاط النظام السوري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى