أخبار

بلدية الكرامة شرق الرقة تحدد الشوارع المستهدفة ضمن مشروع بقايا بقيمة 10 آلاف دولار

أكدت بلدية الشعب في الكرامة بريف الرقة الشرقي أن لجنة الإدارة المحلية والبلديات وافقت على مشروع بقيمة 10 آلاف دولار لردم الطرقات التابعة إدارياً للبلدية بالبقايا.

وقال خالد الخمري الرئيس المشترك لبلدية الكرامة في تصريح خاص لبيسان اف ام اليوم الأربعاء إن هذا المشروع يأتي ضمن مشاريع الربعية الثالثة لهذا العام.

وأوضح الخمري أن المشروع تم توزيعه على كافة المناطق الإدارية التابعة للبلدية من خلال استهداف الطرق المتضررة التي تخدم الأهالي.

ومن بين الطرق المستهدفة ذكر الخمري طريقاً يربط قرية الكجلة بالكرامة بطول 1400 متر، إضافة إلى طرق بطول 1000 متر داخل قرية البدر، وطريق يربط قرية عقربا في منطقة الغسانية بالطرف الشرقي بالطريق العام بطول 900 متر، وطريق الرجوم الذي يبلغ طوله 500 متر.

وأشار الخمري إلى أن إجمالي كمية البقايا التي ستستخدم في المشروع تبلغ 7225 متراً مكعباً من البقايا، فيما تتضمن أعمال التأهيل تسوية ودحل البقايا وكل ما يلزم.

وكانت بلدية الشعب في الكرامة أعلنت في وقت سابق أن مشاريعها للربعية الثالثة هذا العام تتضمن إلى جانب تسوية الطرق بالبقايا، مشروع إنارة شارع البلدية بقيمة 8750 دولار، ومشروع توسع عمراني بمنطقة التجارب شمال الكرامة بقيمة 5 آلاف دولار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى