أخبار

مكتب الشكاوى في الرقة يؤكد انخفاض الشكاوى المقدمة بحق المنظمات ولجان المجلس المدني

أكد مكتب الشكاوى التابع للجنة الشؤون الاجتماعية والعمل في الرقة اليوم الثلاثاء أن الشكاوى المقدمة من الأهالي بحق المنظمات الإغاثية ولجان المجلس المدني انخفضت في الآونة الأخيرة.

وقال ابراهيم النعيمي من المكتب في تصريح خاص لبيسان اف ام إن سبب ذلك يعود إلى توجيه الأهالي لتسجيل الشكاوى عن طريق المجالس العامة المتواجدة في الريف والمدينة.

كما يعود سبب انخفاض الشكاوى إلى إقدام المنظمات على الاستجابة للشكاوى المقدمة بحقها بعد الضغط عليها من قبل مكتب المنظمات وفق ما ذكر النعيمي.

وأضاف النعيمي أن جميع المنظمات الإغاثية العاملة في مدينة الرقة استجابت للشكاوى المقدمة ضدها فيما يخص كرت المول أو كرت الكاش.

حيث قامت منظمة كونسرن بإعادة تقييم شامل لمنطقة الطيار والجزرة والدرعية والحصيوة والسباهية، فيما تُراجع الشكاوى المقدمة بحقها في منطقتي هشام بن عبد الملك وحي الفرات، كما عملت منظمة الناس بحاجة على التحقق من الشكاوى.

وأكد النعيمي أنهم “على تواصل مع جميع المنظمات لإرسال الشكاوى إليها” معتبراً أن الشكوى الأهم بالنسبة للمواطنين “حول تغيير عمل المنظمات أو تغيير مواقع المنظمات”.

وتم تكليف العديد من المنظمات الدولية بتقديم المساعدات لمناطق جديدة في مدينة الرقة بعد التنسيق بين مكتب المنظمات في المجلس المدني والمنسق العام للمنظمات الدولية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى