أخبار

إدارة المحروقات العامة شمال شرق سوريا ستبدأ توزيع مازوت التدفئة اعتباراً من الغد

عدّلت إدارة المحروقات العامة في الإدارة الذاتية لشمال شرق سوريا الموعد الذي حددته مسبقاً للبدء بتوزيع مازوت التدفئة المخصص للموسم الشتوي على الأهالي.

وأكد صادق محمد الرئيس المشترك لإدارة المحروقات أنه سيتم توزيع المازوت ابتداءً من يوم غد الثلاثاء 23 حزيران، عوضاً عن الموعد الذي حددته الإدارة مسبقاً والذي كان مقرراً مطلع تموز المقبل.

وأوضح محمد أن كل عائلة ستحصل على 440 لتر بسعر 75 ليرة سورية لليتر الواحد، وسيجري توزيع الكمية دفعة واحدة، مشيراً إلى أن هذه الكمية قابلة للزيادة حال توفر المازوت في فصل الشتاء.

ونوه محمد إلى أن “توزيع مادة مازوت التدفئة سيتم حصراً عن طريق البطاقات الصادرة من إدارة المحروقات العامة لكل مديريات المحروقات في الإدارات الذاتية والمدنية لشمال وشرق سوريا”.

ودعا الرئيس المشترك للإدارة العائلات التي يصلها دور التوزيع إلى استلام كامل الكمية دفعة واحدة وعدم التأجيل، تفادياً للضغط الذي يحصل خلال فصل الشتاء نتيجة ازدياد الطلب على المازوت.

يشار إلى أن المازوت الذي توزعه الإدارة العامة للمحروقات بسعر 75 ليرة سورية لليتر يعتبر أرخص بكثير من سعر ليتر المازوت في السوق السوداء والذي يبلغ نحو 200 ليرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى