أخبار

هيئة الإدارات المحلية والبلديات تقرر تزويد عمال النظافة والصرف الصحي بلباس موحد وآمن

قررت هيئة الإدارات المحلية والبلديات في الإدارة الذاتية لشمال شرق سوريا أمس الأحد، تزويد عمال النظافة والصرف الصحي بلباس موحد يؤمن ظروفاً صحية وحماية من مخاطر العمل لكافة العمال.

وجاء ذلك خلال اجتماع الهيئة الشهري الذي عقد بحضور الرؤساء المشتركين للجان الإدارات المحلية ومكاتب البيئة في الإدارات الذاتية والمدنية لمناطق شمال شرق سوريا.

وبحسب ما ذكرت الإدارة الذاتية عبر الفيسبوك، فإنه تم خلال الاجتماع التأكيد على ضرورة البدء بتنفيذ مشاريع الربع الأول من العام الحالي والمتضمنة “مشاريع تمديد وصيانة شبكات مياه شرب وصرف صحي ومشاريع فتح وتعبيد طرق وإنارة بالكهرباء وفق الميزانية الموضوعة لها منذ نهاية العام الماضي”.

وأضافت الإدارة الذاتية، أنه تم أيضاً “مناقشة وضع جداول تحليل أسعار موحدة وحديثة تتناسب مع أسعار المواد الأولية في الأسواق المحلية بالإضافة الى تحديد سعر الدراسة الهندسية لرخص البناء على ان يزيد سعر المتر الواحد في الدراسة الهندسية على 700 ليرة”.

يشار إلى أن هيئة الإدارات المحلية والبلديات قامت بتأهيل العديد من الطرق والجسور وإصلاح شبكات مياه الشرب والصرف الصحي التي تأثرت بشكل كبير في العديد من مناطق شمال شرق سوريا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى