أخبار

إلقاء القبض على شخصين قاما بعدة عمليات سرقة في حي تل حجر بالحسكة

أعلنت قوى الأمن الداخلي أمس الأحد، إلقاء القبض على شخصين قاما بسرقة محل لبيع الهواتف المحمولة ومنزل ومحل “سمانة” في حي تل حجر بالحسكة.

وأوضحت قوى الأمن عبر موقعها الإلكتروني، أن ذلك جاء بعد عمليات متابعة ورصد على إثر عدة بلاغات تقدم بها المواطنون تفيد بتعرض ممتلكاتهم للسرقة، حيث تم إلقاء القبض على شخصين مشتبه بهما، وبعد التحقيق معهما اعترفا بسرقتهما لمحل “موبايلات” ومنزل، ومحل “سمانة” (ميني ماركت).

وأضافت قوى الأمن أنه بعد مداهمة مكان تواجد المسروقات تم ضبط ” وبايلات لمس متعددة الانواع عدد/6/ بالاضافة الى موبايل معطل بدون شاشة، أجهزة من نوع تاب كلاكسي /4/ ونوع جي تاب صيني عدد /2/، لابتوب عدد /3/ مختلفة الانواع مع حقيبة، موبايلات صغيرة نوكيا عدد /3/، سماعة هيدفون بلوتوث كبير عدد1 ، سماعة بلوتوث صغيرة عدد /1/، اكسسوارات موبايل، قبضة العاب بلاي ستيشن عدد/1/، منظار عسكري 10-MP3 عدد 4، جعبة + كيس ماء، سلاح ابيض صنع يدوي عدد /1/، مبلغ مالي وقدره 80 الف”.

ولفتت قوى الأمن إلى أن المسروقات من المنزل كانت عبارة عن ” شاشة بلازما حجم /32/ بوصة عدد /1/، راوتر من نوع تيب لينغ عدد/1/، مسدس تركي خلبي من عيار /9/ مم مع خمس طلقات”، فيما كانت المسروقات من الـ “ميني ماركت” عبارةً عن ” تلفزيون بلازما عدد /1/ – موبايل عدد /2/ – مبلغ مالي قدره /14/ الف ليرة”.

وأشارت قوى الأمن، إلى أنهما اعترفا أيضاً بتخطيطهما لسرقة 3 محلات أخرى في عدة أحياء ضمن مدينة الحسكة.

يذكر أنه تم تحويلهما إلى لجنة الإدعاء والتحقيق أصولاً، لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى