أخبار

هيئة الشؤون الاجتماعية والعمل لشمال وشرق سوريا تزور مخيم المحمودلي

أجرى أمس السبت، وفد من هيئة الشؤون الاجتماعية والعمل لشمال وشرق سوريا، ولجنة العمل والشؤون الإجتماعية في الإدارة المدنية الديمقراطية لمنطقة الطبقة زيارة إلى مخيم المحمودلي للاطلاع على أوضاع النازحين.

وبحسب ما ذكرت الإدارة المدنية الديمقراطية في الطبقة عبر الفيسبوك، فإن الوفد تضمن الرئاسة المشتركة لهيئة الشؤون الاجتماعية والعمل “جيهان محمد و فاروق الماشي “، ولجنة العمل والشؤون الاجتماعية برئاسة ” ليلى محمد و عبد الغني الفرج “.

ولفتت الإدارة المدنية، إلى أن الوفد اجتمع مع مدير مخيم المحمودلي للاطلاع على آلية عمل الإدارة والمشاكل والصعوبات التي تواجههم أثناء العمل، وتم أخذ إحصاء لعدد النازحين واللاجئين وعدد المنظمات والجمعيات الإنسانية والنقاط الطبية والمراكز التعليمية في المخيم، ومن ثم تحدث الإداريون في المخيم عن احتياجات النازحين وسط تقاعس المنظمات الإنسانية للقيام بعملها.

كما توجه الوفد إلى مديرية العمل والشؤون الإجتماعية برفقة الرئاسة المشتركة للجنة العمل للتعرف على هيكلية المديرية وآلية العمل والتنسيق المتبعة في سبيل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين من خلال توفير فرص عمل وتقديم المساعدات الإغاثية للنازحين والفقراء وذوي الاحتياجات الخاصة، وفق ما أضافت الإدارة المدنية.

يذكر أن مخيم المحمودلي يقع شمال مدينة الطبقة على طريق خط الجزيرة بالقرب من قرية المحمودلي وتم افتتاحه شهر حزيران الماضي، ويضم 1680 خيمة، حيث يبلغ عدد قاطنيه أكثر من 5 آلاف شخص.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى