البرامج

ملخص صباح الفرات 08-08-2020

في لقائنا اليوم من صباح الفرات على هوا بيسان اف إم قدمنا مجموعة من الفقرات المنوعة فكان لقاؤنا الصباحي مع حالة الطقس وأسعار العملات وأقوال الصحف وحدث في مثل هذا اليوم.

في فقرة “قصص وحكايات” تحدثنا عن نجاحات عدة للاجئين سوريين هاربين من الموت إلى النجاح، منهم ندى التي أسست مكتبة للاجئين في تركيا، ودانيال عيسى، وآدم محترف كرة القدم الذي لفت الأنظار إليه لعروضه ومهاراته فيها، وأيضا محمد الجندي الذي حاز على جائزة السلام الدولية لإنجازاته في مجال تعليم اللاجئين في لبنان.

في فقرة “صحتكم” لليوم تحدثنا عن العدسات اللاصقة وهل هي آمنة أثناء جائحة كورونا، بالإضافة لمعلومات تهمّ المرأة توقّفنا معها في فقرة “لك” وكان الحديث عن الأسباب والنتائج لظاهرة أطفال الشوارع.

ودردشنا بفقرة “حياتنا” اليوم حول موضوع تطوير الذات وبناء الشخصية، واستعرضنا بفقرة من هنا وهناك مجموعة من الأخبار الظريفة والمنوعة حول العالم.

وفي ختام الفترة الصباحية في فقرة “جوز كلام” استعرضنا تعليقاتكم وإجاباتكم على سؤالنا التفاعلي على صفحة الفيس بوك وكان سؤالنا لليوم: “هل أنت ممن يطورون أنفسهم، وماهي آخر الأمور التي تعلمتها أو تحب أن تتعلمها؟”.

حلقتنا لهذا اليوم من صباح الفرات تجدونها كاملة عبر الرابط التالي:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى