البرامج

ملخص صباح الفرات 17-03-2020

في لقائنا اليوم من صباح الفرات على هوا بيسان اف إم قدمنا مجموعة من الفقرات المنوعة فكان لقاؤنا الصباحي مع أسعار العملات وحالة الطقس وحدث في مثل هذا اليوم وأقوال الصحف والأخبار الرياضية.

في فقرة “قصص وحكايات” تحدثنا عن المغربية جميلة صدقي المرأة الرائدة والتي فاقت كل التكهنات من خلال مشاركتها في العديد من الفعاليات الوطنية والدولية والتي أثبتت أن المرأة لم تبق حبيسة البعد الجغرافي بل تعدته إلى حدود العالمية، والعربي علي الأعسم الذي أدخل اللغة العربية إلى الحواسيب بالتعامل مع شركة آبل.

في فقرة “صحتكم” تحدثنا عما يمكن فعله بحال الإصابة بفيروس كورونا المستجد ومتى يجب استشارة العيادات الطبية أو المشفى، بالإضافة لمعلومات تهم المرأة توقفنا معها في فقرة “لك” وكان الحديث عن أسوأ 5 صدمات في الحمل وكيفية التعامل معها، ودردشنا بفقرة “حياتنا” اليوم حول موضوع الانضباط الذاتي وتأثيره على سلوك الفرد والمجتمع.

وفي ختام الفترة الصباحية في فقرة “جوز كلام” استعرضنا تعليقاتكم وإجاباتكم على سؤالنا التفاعلي على صفحة الفيس بوك وكان سؤالنا لليوم: (أغرق أغرق تحت الماء وأتنفس، شنو هي القوة الخارقة الي تحس إنك تمتلكها)

وعرضنا إجابات المستمعين الذين شاركونا بمعلومات عنهم فكان لقاء مميزاً بفقرة جوز كلام.

حلقتنا لهذا اليوم من صباح الفرات تجدونها كاملة عبر الرابط التالي:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى