البرامج

صباح الفرات 04/08/2019

في لقائنا اليوم من صباح الفرات على هوا بيسان إف إم قدمنا  مجموعة من الفقرات المنوعة فكان لقاؤنا الصباحي مع أسعار العملات وحالة الطقس، وموضوع جولتنا الصباحية كان بعنوان : ” كيف تتعامل مع الموافق المحرجة؟ خطوات للوقاية والحلول ” ، ثم توقفنا في فقرة قصص وحكايات مع : “10 شركات نجحت بعد أن واجهت الفشل منها فيسبوك ولينكدإن”.

في فقرة تراثيات اليوم كنا في رحلة تعرفنا فيها على تاريخ الرقة العريق وبداياتها وأشهر الصناعات والزراعات التي كانت تشتهر بها سابقا، وأهم معالم الرقة التي تشتهر بها كالمتحف وقصر البنات.

تعتبر البروتينات غاية في الأهمية لجسم الإنسان، فهي موجودة في العظام والعضلات والجلد وفي كل الأعضاء والأنسجة تقريباً، ولكن ماذا يحدث عند انخفاض مستويات البروتين في الدم؟ إليك التفاصيل في فقرة صحتكم .

في فقرة نبض الشارع كان لنا مداخلة صوتية مع المهندس الزراعي حمود الخلف رئيس مكتب الوقاية في لجنة الزراعة بالمجلس المدني،  والذي تحدث لنا عن عمل مكتب الوقاية في المكافحة بواسطة المبيدات ونتائج هذه المكافحة.

في فقرة دفا العيلة كان معنا في الحوار الأستاذ خالد الفرج مسؤول حماية الطفل من منظمة آفاق جديدة والذي تحدثنا معه عن ضرورة مشاركة الزوجة والزوج في اتخاذ قراراتهم معاً، وأهمية هذا التشارك في سعادتهم الزوجية وسلبيات ذلك في حال قل أو انعدم.

في فقرة إعادة إعمار كان معنا الأستاذ المهندس مهند الأحمد من فريق التدخل المبكر والذي تحدثنا معه عن تزفيت شارع المنصور بعد فترة طويلة من إزالة الطبقة الإسفلتية القديمة، والصعوبات التي واجهت الفريق خلال عملية التزفيت.

 

بالإضافة لأخبار التكنولوجيا ومعلومات تهم المرأة توقفنا معها في كل من فقرتي تكنوميديا وألف باء حياتي،  وعلى مدى النهار قرأنا تعليقاتكم وإجاباتكم على سؤال جوز كلام: “كم شخص من عيلتك مغترب عن البلد؟ وشو بتوجهله رسالة قبل العيد؟” وعرضنا إجابات المستمعين الذين شاركونا بمعلومات عنهم فكان لقاء مميزاً

حلقتنا لهذا اليوم من صباح الفرات تجدونها كاملة عبر الرابط التالي:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى