البرامج

صباح الفرات 28/07/2019

في لقائنا اليوم من صباح الفرات على هوا بيسان إف إم قدمنا  مجموعة من الفقرات المنوعة، فكان لقاؤنا الصباحي مع أسعار العملات وحالة الطقس ، وموضوع جولتنا الصباحية كان بعنوان : ” قانون الجذب / 9 أساسيات لتستقبل وتبني حياة أجمل ” ، ثم توقفنا في فقرة قصص وحكايات مع : “شهرة وإبداع رغم الصعوبات..الشاعرة هتان”.

 

في فقرة تراثيات اليوم كنا في رحلة تعرفنا فيها على مناطق شمال شرق سوريا والشمال السوري بشكل عام، وأبرز المنعطفات التاريخية والحضارية التي تمت في عصور ماقبل التاريخ، وأبرز الأماكن الأثرية التي دلت على حقائق تاريخية والظروف التي عاش فيها الإنسان، وقام بتدجين الحيوانات وانتقل من الاقتصاد الاستهلاكي إلى الاقتصاد الإنتاجي.

 أي شخص يُلاحظ أن شعره قد بدأ يتساقط يقلق، وينصح الأطباء أي شخص يجد كمية كبيرة من الشعر على المشط أو فرشاة الشعر بمواجعة الطبيب الاختصاصي بالأمراض الجلدية، ما أسباب تساقط الشعر، وكيف نمنع التساقط هذا ما ستعرفونه في فقرة صحتكم.

في فقرة نبض الشارع كان معنا الأستاذ حسان الضيف من الرئاسة المشتركة لبلدية الشعب بكديران، والذي تحدثنا معه عن عمل بلدية الشعب بكديران والخدمات المقدمة للناس، والمتابعات اليومية للبلدية.

في فقرة دفا العيلة كان معنا في الحوار الأستاذ خالد الفرج مسؤول حماية الطفل في منظمة آفاق جديدة والذي تحدثنا معه عن سيطرة الزوجين على عواطفهم أثناء وقوع خلاف بينهما، والخطوات المتبعة لتلافي الشجارات الزوجية، وناقشنا كيف تكون العاطفة الزائدة من مسببات بدء الشجار بين الزوجين أحياناً.

في فقرة إعادة إعمار  كان معنا المهندس الأستاذ عيسى العساف المشرف على أعمال التزفيت والذي تحدثنا معه عن عمل بلدية الشعب في تزفيت شارع الساقية، والمدة المقررة لتنفيذ المشروع، والأعمال المرافقة لتزفيت الشارع.

 

بالإضافة لأخبار التكنولوجيا ومعلومات تهم المرأة توقفنا معها في كل من فقرتي تكنوميديا وألف باء حياتي،  وعلى مدى النهار قرأنا تعليقاتكم وإجاباتكم على سؤال جوز كلام: ” شو هي النصيحة اللي سمعتها من حدا وبقيت مأثرة فيك؟” وعرضنا إجابات المستمعين الذين شاركونا بمعلومات عنهم فكان لقاء مميزاً

حلقتنا لهذا اليوم من صباح الفرات تجدونها كاملة عبر الرابط التالي:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى