البرامج

صباح الفرات 30/06/2019

في لقائنا اليوم من صباح الفرات على هوا بيسان إف إم قدمنا  مجموعة من الفقرات المنوعة، فكان لقاؤنا الصباحي مع أسعار العملات وحالة الطقس، وموضوع جولتنا الصباحية كان بعنوان ” هكذا يكون الأذكياء غريبو الأطوار” ثم توقفنا في فقرة قصص وحكايات مع: ” النجاح يبدأ من المنزل.. توني شاي وعالم الأنترنت”.

 

في فقرة تراثيات اليوم كنا في رحلة تعرفنا فيها على قلعة جعبر، والجهود التي بذلت من قبل الآثاريين قبل الحرب للمحافظة عليها، كما تعرفنا على مئذنة أبي هريرة وأوصافها.

ليس هناك أجمل من الجلوس تحت أشعة الشمس الدافئة، ولكن من المهم الحذر عند القيام بذلك! إليك أهم أضرار أشعة الشمس على الصحة في فقرة صحتكم.

في فقرة نبض الشارع كانت معنا الأستاذة حنان عبدالناصر الرئاسة المشتركة لمجلس حي وسط المدينة، والتي تحدثنا معها عن  عمل مجلس الشعب في حي وسط المدينة، وأهم الخدمات والمعونات المقدمة للحي، ومتابعة مجلس الشعب كافة أمور الناس واحتياجاتهم، الدور الرقابي للمجلس على المشاريع المنفذة ضمن الحي.

في فقرة دفا العيلة اليوم كان معنا الأستاذ خالد العبد الله مسؤول حماية الطفل من مركز نسمة أمل، والذي تحدثنا معه عن أهمية الصراحة بين الزوجين، كما سلطنا الضوء على سلبيات وإيجابيات الصراحة، ومتى يلجأ الزوجان لإخفاء بعض الحقائق.

في فقرة إعادة إعمار كان لنا مداخلة صوتية مع الأستاذ محمد الفيضي الرئاسة المشتركة لبلدية الشعب بالحمرات، والذي تحدثنا معه عن عمل بلدية الشعب في الحمرات، وماتم إنجازة من خلال هذه البلدية في الفترة الماضية، والصعوبات التي تواجه عمل بلدية الشعب بالحمرات.

 

بالإضافة لأخبار التكنولوجيا ومعلومات تهم المرأة توقفنا معها في كل من فقرتي تكنوميديا وألف باء حياتي، ,على مدى النهار قرأنا تعليقاتكم وإجاباتكم على سؤال جوز كلام: “شو هو الفلم أو المسلسل الي كنت تتمنى أنو تكون أحد شخصياته وتعيش أحداثه؟”وعرضنا إجابات المستمعين الذين شاركونا بمعلومات عنهم فكان لقاء مميزاً

حلقتنا لهذا اليوم من صباح الفرات تجدونها كاملة عبر الرابط التالي:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى