البرامج

صباح الفرات 27/06/2019

في لقائنا اليوم من صباح الفرات على هوا بيسان إف إم قدمنا  مجموعة من الفقرات المنوعة فكان لقاؤنا الصباحي مع أسعار العملات وحالة الطقس، وموضوع جولتنا الصباحية كان بعنوان: ” تسع خطوات لإنتاجية أعلى في عملك” ، ثم توقفنا في فقرة قصص وحكايات مع : “أخرجَ عدنان ولينا ورفض استلام الأوسكار احتجاجا على حرب العراق .. الياباني هايو مايا زاكي”.

 

في فقرة تراثيات اليوم كنا في رحلة تعرفنا فيها على أبرز القصور التاريخية في الرقة، والتي بناها الخليفة العباسي هارون الرشيد، كما تعرفنا على أوصاف تلك القصور والجهود التي بذلت للكشف والتنقيب عنها.

هل سبق وشعرت يوماً أن قلبك يؤلمك بعد علاقة فاشلة أو التعرض لخسارة عاطفية من نوع ما؟ إن ما تشعر به ليس وهماً، بل هو ألم جسدي حقيقي قد يتطور ليصبح مرضاً خطيراً وهو متلازمة القلب الكسير .. .إليكم معلومات مهمة حول هذا الموضوع في فقرة صحتكم.

في فقرة نبض الشارع كان معنا في الحوار الأستاذ محمد السالم الرئاسة المشتركة لاتحاد الفلاحين في الرقة، والذي تحدثنا معه عن انطلاق عمل اتحاد الفلاحين، وأهم النقاط التي بدأ العمل بها، والنقاط المتوقع النهوض بها من خلال واقع العمل الفلاحي.

في فقرة دفا العيلة اليوم كان معنا الأستاذ خالد العبد الله مسؤول حماية الطفل من مركز نسمة أمل، والذي تحدثنا معه عن تنمية الحس الاقتصادي عند الأطفال، وعدم قمع أفكارهم التنموية، وتشجيع الأهل لأبنائهم على استغلال وقت الفراغ وحب الاستثمار.

في فقرة إعادة إعمار كان لنا مداخلة صوتية مع الأستاذة نورس إبراهيم من الرئاسة المشتركة للجنة الصحة في الطبقة ، والتي تحدثت لنا عن قسم الكلية في الطبقة والأجهزة المتوفرة في القسم.

 

بالإضافة لأخبار التكنولوجيا ومعلومات تهم المرأة توقفنا معها في كل من فقرتي تكنوميديا وألف باء حياتي، ,على مدى النهار قرأنا تعليقاتكم وإجاباتكم على سؤال جوز كلام: ” لو كنت مدير أو رئيس عمل شو بتعمل لتحفز الموظفين وتخليهم يحبوك؟” وعرضنا إجابات المستمعين الذين شاركونا بمعلومات عنهم فكان لقاء مميزاً

حلقتنا لهذا اليوم من صباح الفرات تجدونها كاملة عبر الرابط التالي:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى