البرامج

صباح الفرات 25/06/2019

في لقائنا اليوم من صباح الفرات على هوا بيسان إف إم قدمنا  مجموعة من الفقرات المنوعة، فكان لقاؤنا الصباحي مع أسعار العملات وحالة الطقس وموضوع جولتنا الصباحية كان بعنوان : ” إتكيت الابتسامة وفوائده ” ثم توقفنا في فقرة قصص وحكايات مع : “قصة تحدي المرض وعدم اليأس.. الشاب تيري المعجزة وتحديه لمرضه”.

 

في فقرة تراثيات اليوم كنا في رحلة تعرفنا فيها على الحروب التي قامت بين هارون الرشيد والروم ، وفتح هرقلة، كما تعرفنا على العهد الذي نقضه نقفور ملك الروم مع المسلمين.

حب الشباب والبثور تشكل مصدر إزعاج يومي ودائم لصاحبها، الشفاء من حب الشباب يتم ببطء، فما إن تبدأ بالاختفاء حتى تظهر أخرى، ما أعراض حب الشباب؟ وكيف يمكن علاجه؟ تجدون الإجابة في فقرة صحتكم.

في فقرة نبض الشارع كان معنا الأستاذ خالد الحسن الرئيس المشترك لاتحاد المحامين ، والذي تحدثنا معه عن عمل اتحاد المحامين والنظام الداخلي المقرر، ونقاط القوة والحماية لمهنة المحاماة، وتعاون اتحاد المحامين مع لجان المجلس المدني.

في فقرة دفا العيلة اليوم كان معنا الأستاذ خالد الفرج مسؤول حماية الطفل في منظمة آفاق جديدة، والذي تحدثنا معه عن مرحلة المراهقة والصعوبات التي يواجهها الأهل في التعامل مع أبنائهم في هذه السن ، وبعض الطرق لتقرب الأهل من أبنائهم المراهقين وتكوين صداقة معهم .

في فقرة إعادة إعمار كان معنا الأستاذ عبد الكريم العباس عضو لجنة الشاب والرياضة والذي تحدثنا معه عن تجهيز الصالات والملاعب ضمن مدينة الرقة وريفها، كما تحدثنا عن رياضة السباحة والجهود المبذولة في هذا المجال.

 

بالإضافة لأخبار التكنولوجيا ومعلومات تهم المرأة توقفنا معها في كل من فقرتي تكنوميديا وألف باء حياتي،  وعلى مدى النهار قرأنا تعليقاتكم وإجاباتكم على سؤال جوز كلام: “بقولوا: الابتسامة مفتاح القلب، أنت شو رأيك؟ وشو هو مفتاح قلبك؟” وعرضنا إجابات المستمعين الذين شاركونا بمعلومات عنهم فكان لقاء مميزاً

حلقتنا لهذا اليوم من صباح الفرات تجدونها كاملة عبر الرابط التالي:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى